التضامن:  بدء صرف معاشات شهر أغسطس غدًا | الصباح
وفاة يمني أحرق نفسه بصنعاء متأثراً بإصابته بسبب الحوثيين     elsaba7     مصطفى بكرى: مؤشرات الاقتصاد فى تحسن وانخفاض بأسعار السلع الأساسية .. فيديو     elsaba7     تعرف على التغييرات كبيرة في المشهد السياسي والإعلامي خلال الأيام المقبلة     elsaba7     القصة الكاملة لمحاولة اقتحام البيت الأبيض     elsaba7     «كانوا بيهزروا».. ضرب تلميذ لزميلة بألة حادة داخل مدرسة بالمحلة     elsaba7     أسامة ربيع لسفراء 9 دول أفريقية: قناة السويس معجزة بشرية     elsaba7     أمين المصريين بالمنوفية: الدولة تسير بشكل صحيح في طريق التنمية     elsaba7     بشأن تخصيب إيران لـ اليورانيوم .. تعرف على البيان العاجل من الوكالة الدولية للطاقة الذرية     elsaba7     علاء عابد ستقبل وفد مؤسسة حقوق الإنسان للتنمية في الصين.. ما التفاصيل؟     elsaba7     أستجابة ل " الصباح " .. سد فتحات مكتبة الطفل وأيقاف رئيس الوحدة المحلية ل "أبوعلى" بالمحلة     elsaba7     تحرير 22 ألف و413 محضر مخالفة وغلق 3 الآف و446 منشأة غذائية بالمنوفية     elsaba7     ضربة أمنية جديدة .. ضبط مصنع لتصنيع المواد المخدرة بالغربية     elsaba7    

التضامن:  بدء صرف معاشات شهر أغسطس غدًا

صورة

صورة

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه سيتم غدًا الاثنين صرف معاشات شهر أغسطس، موضحة أن هذا فيما يتعلق بالمعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي لـ3.37 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 6.24 مليار جنيه.

 

 

كما تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة على البنوك لـ1.58 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 4.34، ليصبح غداً أيضاً بدلاً من اليوم العاشر من شهر أغسطس، نظرا لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، على انتظام عمليات صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلي ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها بيسر ودون شكوى، قائلة إن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص تجري عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار الساعة، لمتابعة عملية صرف معاشات شهر أغسطس في كل أنحاء الجمهورية لما يزيد على 8 ملايين قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 15.12 مليار جنيها شهريا.

ولفتت إلى أن الخميس الماضي الموافق الأول من أغسطس تم البدء في صرف المعاشات المحولة على منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وماكينات الصرف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، وتبلغ قيمتها الإجمالية 4.53 مليار جنيه، يتم صرفها لـ3.16 مليون قائم بالصرف.

يشار إلى أن  إجمالى عدد الحالات التي قامت بالصرف حتى ظهر اليوم الرابع من شهر أغسطس ما يزيد على مليون و307 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها مليار و777 مليون جنيه، وبلغ عدد حالات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي 864 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها 999 مليون جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها 443 ألف حالة بقيمة إجمالية 740 مليون جنيه.

 


اضف تعليقك

لأعلى