التضامن:  بدء صرف معاشات شهر أغسطس غدًا | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

التضامن:  بدء صرف معاشات شهر أغسطس غدًا

صورة

صورة

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه سيتم غدًا الاثنين صرف معاشات شهر أغسطس، موضحة أن هذا فيما يتعلق بالمعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي لـ3.37 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 6.24 مليار جنيه.

 

 

كما تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة على البنوك لـ1.58 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 4.34، ليصبح غداً أيضاً بدلاً من اليوم العاشر من شهر أغسطس، نظرا لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، على انتظام عمليات صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلي ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها بيسر ودون شكوى، قائلة إن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص تجري عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار الساعة، لمتابعة عملية صرف معاشات شهر أغسطس في كل أنحاء الجمهورية لما يزيد على 8 ملايين قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 15.12 مليار جنيها شهريا.

ولفتت إلى أن الخميس الماضي الموافق الأول من أغسطس تم البدء في صرف المعاشات المحولة على منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وماكينات الصرف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية، وتبلغ قيمتها الإجمالية 4.53 مليار جنيه، يتم صرفها لـ3.16 مليون قائم بالصرف.

يشار إلى أن  إجمالى عدد الحالات التي قامت بالصرف حتى ظهر اليوم الرابع من شهر أغسطس ما يزيد على مليون و307 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها مليار و777 مليون جنيه، وبلغ عدد حالات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي 864 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها 999 مليون جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها 443 ألف حالة بقيمة إجمالية 740 مليون جنيه.

 


اضف تعليقك

لأعلى