محافظ الغربية وقائد الدفاع الشعبي يشهدا عرض اصطفاف مجابهة الأزمات والكوارث | الصباح
"أنغام" تُجبر بعثة الأهلي على مغادرة الفندق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": أعضاء الجالية المصرية في أمريكا يدعمون السيسي قلبا وقالبا     elsaba7     مهندس مصري يكشف لـ"الصباح" كيف ابتكر حلا لسرعة الحصول على بيانات المفقودين     elsaba7     السوبر المصري.. تعرف على قائمة الأهلي ضد الزمالك     elsaba7     السوبر المصري.. مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الأهلي     elsaba7     صور.. شاهد غرف لاعبي الاهلي والزمالك قبل السوبر     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك     elsaba7     المعارضة التركية تنظم ندوة في جنيف للكشف عن اضطهاد المرأة وانتهاكات النظام التركي لحقوق الانسان     elsaba7     شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط (فيديو)     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7    

محافظ الغربية وقائد الدفاع الشعبي يشهدا عرض اصطفاف مجابهة الأزمات والكوارث

محافظ الغربية

محافظ الغربية

شهد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، واللواء أ.ح خالد مصطفى توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي، hصطفاف عدد من سيارات ومعدات المحافظة.

 

جاء ذلك في إطار التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث صقر49 الذى تجريه المحافظة بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي للوقوف على جاهزيتها وكيفية إستغلال هذه المعدات في مجابهة أي أزمة طارئة.

حيث شارك في عرض الأصطفاف عدد من المعدات يزيد عن 50% من إجمالي معدات المحافظة "15% من قوة سيارات الإسعاف وتضمن هذه المعدات (سيارات نقل بسعة 5 ،20 طن – سيارات كسح وشفط المياه – سيارات إنارة عامة - لوادر – جرارات – أوناش – كباش – جليدر- سيارات بيك أب – مولدات ومحولات كهربائية). حيث إصطفت جميع المعدات في ستة أنساق متتالية.

وتفقد محافظ الغربية وقائد قوات الدفاع الشعبي والوفد المرافق المعدات والسيارات بأرض العرض للتأكد من حالتها العملية ومدى جاهزيتها للتعامل مع أي أزمة.

وشهدت فعاليات التدريب أيضاً تفقد محافظ الغربية وقائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري لفصول محو الأمية بمدرسة النصر الإبتدائية بسبرباى ومدرسة الشهيد محمد أحمد جعيصة بقحافة.


اضف تعليقك

لأعلى