قبل موسم الحج.. تعرف على معنى "لبيك اللهم لبيك" | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

قبل موسم الحج.. تعرف على معنى "لبيك اللهم لبيك"

عمرو خالد

عمرو خالد

أوضح الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي المغزى من دعاء "لبيك اللهم لبيك" الذي يردده الحجاج في أيام الحج، مؤكدًا على أن أفضل عبادة لنا ونحن في طريقنا إلى مكة المكرمة هي التلبية، فنقول: "لبيك اللهم لبيك لبيك، لا شريك لك لبيك، إن الحمد والنعمة لك والملك لا شريك لك لبيك".

وأضاف: " في حلقة له بعنوان "ذكريات حاج" بـ"فيس بوك" :" لبيك اللهم لبيك، تعنى أنا قادم يا رب إليك، أنا قادم بين يديك، لبيك لا شريك لك لبيك يعنى أنا قادم لك وحدك لا أرغب في مال، أو شهرة، ولكني طامع في رضاك عليا؛ لأن الحمد والنعمة لك، والملك علشان كده هقولك "لا شريك لك لبيك".


اضف تعليقك

لأعلى