تأجيل لـ 18 أغسطس.. تعرف على آخر قرار للقضاء العسكري بشأن الإرهابي هشام عشماوي | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

تأجيل لـ 18 أغسطس.. تعرف على آخر قرار للقضاء العسكري بشأن الإرهابي هشام عشماوي

لحظة القبض على هشام عشماوي

لحظة القبض على هشام عشماوي

كشف خالد المصري محامي هشام عشماوي المتهم في قضية الواحات، عن أن القضية المعروفة إعلاميا بقضية 160 عسكرية تأجلت إلى يوم 18 أغسطس القادم.

وقال “المصري” إن هناك شخصا يدعى “أحمد عطا”، باحث في شؤون الحركات الإرهابية، والإسلام السياسي بالشرق الأوسط بلندن، كذاب وأفاق، ويقوم بإعطاء الكثير من التصريحات الصحفية لعدد من وسائل الإعلام على أنه مطلع على التحقيقات الخاصة بهشام عشماوي.

كيف تعاون هشام عشماوي مع تجار المخدرات والسلاح والنساء لتمويل التنظيم؟

 

وأضاف “المصري”، أن هذه التصريحات ليس لها أي أساس من الصحة، مؤكدًا أن ما نُشر في جريدة “القبس الكويتية”، غير صحيح على الإطلاق، موضحًا أن عشماوي يحاكم بقضايا أخري تمامًا، ووقائع مختلفة تمامًا عن ما ذكره أحمد عطا.

 

وتابع محامي هشام عشماوي أنه سيتم إعلان نشر التحقيقات عندما يسمح له بهذا، مشيراً إلى أن جلسات محاكمته مستمرة ولم تنتهي حتي الآن.

 

واستكمل المحامي، أنه اطلع على تحقيقات النيابة العسكرية مع هشام عشماوي، ولم يُذكر فيها كل هذه التصريحات المنشورة في جريدة “قبس” الكويتية، ويروج له أحمد عطا.

 

وأشار إلى أن موضوع نشرهم لكل هذه الأكاذيب أثناء محاكمته، وقبل جلسات الفصل في القضايا التي يحاكم فيها يؤثر على وضعه القانوني، قائلا: “وأنا كمحامي عشماوي وأسرته ربما يكون لنا إجراءات قانونية ضد أي وسيلة إعلامية تنشر تلك الأكاذيب في حقه”.

 

وأردف المصري: “وإذا كانت السلطات الأمنية المعنية قد الزمت بعدم النشر، فهي ملزمة كذلك بإلزام هذه الجهات بعدم النشر واتخاذ الإجراءات القانونية المشددة ضدها، حماية وصيانة لحق المتهم في محاكمة عادلة دون إثارة الرأي العام، ونشر البلبلة قبل الفصل في القضايا أو الاتهامات الموجهة له حتى الآن”.


اضف تعليقك

لأعلى