شاهد.. أكثر الجزر جمالًا فى العالم | الصباح
بالفيديو.. والد الطفلة أماني يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لها     elsaba7     "معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7    

شاهد.. أكثر الجزر جمالًا فى العالم

ارشيفية

ارشيفية

هل تبحثون عن جزيرة رائعة للزيارة هذا الصيف؟ الإجابة.. هي جزيرة كناريا الكبرى التابعة لإسبانيا، وأوضح التقرير المصور الذي بثته قناة الغد الاخبارية أن كناريا الكبرى هي واحدة من جزر الكناري السبعة، حيث متوسط درجة الحرارة فيها 24 درجة مئوية طوال العام، وتضم فيها أكثر من 80 شاطئ مختلفين في الطبيعة الجغرافية.

وأضاف التقرير المصور أن جزيرة كناريا الكبرى هى جنة هواة تسلق الجبال، وأحد أشهر الطرق فيها هو روكي نوبلو، والذي يستغرق ساعتين لقطعه ويرتفع عن سطح البحر بمقدار 1.8 ألف متر تقريبًا.

وأشار التقرير إلى أن هناك موقع آخر يستحق الزيارة هو منطقة تلال ماسبالوماس الرملية، وهى نظام بيئي هش يجب الحذر عند زيارته، حيث تتخذه معظم الطيور المهاجرة كمكان لاحتضان بيضها.

وأضاف أن الجزيرة تتميز بوجود السحلية العملاقة المعروفة بشراستها، حيث صور فيها الكثير من الأفلام مثل FAST AND FURIOUS و STAR WARS G

وأوضح أن الرحلة للجزيرة لا تكتمل إلا بزيارة منتزة " سوثيم"، الذي بنى عام 1971 من أجل تصوير أفلام رعاة البقر.

 


اضف تعليقك

لأعلى