" الاوقاف" السعودية متفانية للغاية في خدمة الحجاج | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

" الاوقاف" السعودية متفانية للغاية في خدمة الحجاج

الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بالأوقاف

الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بالأوقاف

أكد الدكتور جابر طايع، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف والمتحدث الرسمى باسمها، على دور المملكة العربية السعودية فى خدمة الحجاج بشكل متطور كل عام.

وقال طايع، فى تصريح لوكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأحد: "إن السلطات السعودية  متفانية للغاية فى خدمة ضيوف الرحمن، الذين يفدون من شتى بقاع الأرض لتأدية فريضة الحج فى الأراضى المقدسة التى تحولت بفضل جهودهم إلى واحة أمن وأمان، وتم التغلب على كل ما يعوق الحجاج، فى منى وعرفات على سبيل المثال، حتى وصلت الخدمات غير المسبوقة التى تقدم للحجاج إلى حد الترفيه".

وأشاد بالخدمات والتقنيات الحديثة خصوصًا التأشيرة الإلكترونية، التى اعتمدتها الحكومة المشهود لها من الجميع بأنها على قدرٍ عالٍ من المسؤولية والجدية والاهتمام بجميع الحجاج، داعيًا الحجاج إلى عدم توظيف أى شعارات سياسية أو طائفية أو عنصرية أثناء أداء الفريضة باعتبارها خالصة لله وحده.

ونوه رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف إلى التنسيق الكامل والترتيبات والاستعدادات التى اتخذتها وزارة الحج السعودية بالتعاون مع الوزارات المعنية فى مصر، لتقديم أعلى مستوى من الخدمة للحجيج فى هذه الرحلة المقدسة.


اضف تعليقك

لأعلى