أحمد موسى عن "حياة كريمة": أنا من قرية وعارف أوجاع المواطنين (فيديو)  | الصباح
طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7     وكيل صحة الغربية يقرر أنشاء مستشفى للمسنين ببسيون     elsaba7     غدآ.." تجديد الفكر المصري في العصر الحديث" بمكتبه الإسكندريه     elsaba7     رئيس مدينة سمنود يتفقد مركز شباب قرية أبو صير     elsaba7     أزمة جديدة.. صاحب مطعم كبدة شهير يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المحل بدون إذنه     elsaba7     نجم الأهلي يتوعد الزمالك فى السوبر المصري     elsaba7     "الطيار الموقوف" يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه تعويض بدعوى قضائية جديدة     elsaba7    

أحمد موسى عن "حياة كريمة": أنا من قرية وعارف أوجاع المواطنين (فيديو) 

أحمد موسى

أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه من قرية ويعرف جيدا أوجاع المواطنين، ويعي معني الحياة الصعبة في القرى.

وأضاف موسى، ببرنامج «علي مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قرر في شهر مارس الماضي إطلاق مبادرة حياة كريمة والتي لا تعني الأكل أو الشرب فقط،، ولكنها تعني توفر منزل ملائم وطفل يستطيع أن يذهب إلى المدرسة ويجد كرسي يجلس عليه في الفصل.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن هناك مدارس يقف في الطلاب لأن عدد الكراسي أقل من عدد الطلاب ولذلك نجد طلاب لا يذهبوا إلى المدارس أو «بيزوغوا» أو يعملون في مهنة أثناء الدراسة.


اضف تعليقك

لأعلى