حرق والده بسبب النزاع على قطعة أرض | الصباح

حرق والده بسبب النزاع على قطعة أرض

محرر الصباح / 2019-08-03 20:19:32 / حوادث
جريمة قتل

جريمة قتل

على بعد كيلو مترات من محافظة البحيرة، وبالتحديد فى منطقة النوبارية، وقعت جريمة قتل هى الأبشع فى تفاصيلها، عندما قتل الابن والده بسبب الخلاف على ميراثه فى قطعة الأرض التى يمتلكها الأب. البداية كانت بعودة الابن من السعودية، ولديه الرغبة الكبيرة فى الاستيلاء على أموال والده بكل جشع وطمع، وحرمان شقيقاته الأربع من ميراثهن، حتى يرضى زوجته!

وسرعان ما نشب نزاع كبير بين الأب والابن، الذى أراد بيع حقه فى الأرض، ولكن الأب رفض رفضًا تامًا هذا البيع، ما أدى لانفعال الابن الذى قام بإلقاء مواد سريعة الاشتعال على جسد الأب، الذى حاول الفرار لينقذه الجيران والأقارب، إلا أن الابن ركض وراءه، وأشعل النيران فى جسده للتخلص منه فى الحال، وفر هاربًا من مكان الحادث ليختبئ فى أحد المنازل التابعة لأقارب زوجته.

وقام أهالى المنطقة بنقل الأب إلى المستشفى لإنقاذه من الموت، إلا أنه فارق الحياة بعد ساعات قليلة، وتم الإبلاغ من قبل أهالى المنطقة عن مواصفات الابن، وبعد البحث والتحرى من قبل رجال الشرطة ومباحث قسم منطقة النوبارية تم تحديد موقعه وإلقاء القبض عليه.

 وأكد جيران القاتل، أنه كان كثير المشاكل والنزاعات مع والده بسبب زوجته التى تفتعل المشاكل بين أهله، ولكن هذه المرة جاءت بوفاة الأب بهذه الطريقة المروعة من قبل الابن الذى يريد أن يرث والده وهو حى.

تلقت إدارة البحث الجنائى بالبحيرة، بلاغًا بقيام أحد الأشخاص بإشعال النار فى والده، وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائى إلى مكان البلاغ حيث تم التوجه إلى المستشفى، واستمع الضباط إلى شهود العيان على الواقعة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.


اضف تعليقك

لأعلى