نائب يشيد بـ"مفيش زي مصر": سيكون لها أثار إيجابية على السياحة المصرية | الصباح
جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7    

نائب يشيد بـ"مفيش زي مصر": سيكون لها أثار إيجابية على السياحة المصرية

منى عيسوي / 2019-08-03 11:22:45 / سياسة
النائب عمرو صدقى

النائب عمرو صدقى

أشاد النائب عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، بمبادرة وزارة الهجرة والمصريين بالخارج، "No place like home.. مفيش زي مصر".

وأعرب صدقى " فى بيان أصدره اليوم، عن ثقته الكاملة في أن هذه المبادرة غير المسبوقة سيكون لها أثارها الإيجابية الكبيرة للترويج للسياحة المصرية عالميا بأسلوب غير تقليدي وبأفكار من خارج الصندوق، إضافة إلى مواجهة الحملات المسعورة والشائعات والأكاذيب والسموم التى تبثها الآلة الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

وقال النائب: إن وزارة الهجرة كان لها دورها فى إدارة ملف الاهتمام الرئاسى بكل مايتعلق بقضايا المصريين بالخارج باحترافية ومهنية حققت نجاحات كبيرة لصالح مصر سواء فى ترويج المصريين بالخارج للسياحة المصرية أو فى جذب استثمارات وأموال المصريين بالخارج للمشاركة فى المشروعات القومية الكبرى التى تنفذها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى جميع أنحاء البلاد مشيدا بذكاء " نبيلة مكرم " فى التنسيق والتكامل مع جميع زملائها الوزراء لإدارة هذا الملف شديد الحساسية .

 

الجدير بالذكر أن وزارة الهجرة والمصريين بالخارج قد بدأت في تلقي فيديوهات من المصريين بالخارج في الحملة من خلال تسجيل فيديو قصير مدته دقيقتين للحديث عن فترة الإجازة التي قضاها بمصر، والحديث فيه عن سحر وجمال الأماكن السياحية في بلدنا واختلافها وتفردها عن أي مكان تاني في العالم، مع ختام الفيديو بشعار الحملة "No place like home.. مفيش زي مصر".


اضف تعليقك

لأعلى