إعلامي بعد إلغاء معاهدة "الأسلحة النووية": تطور جديد وخطير على الساحة الدولية | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

إعلامي بعد إلغاء معاهدة "الأسلحة النووية": تطور جديد وخطير على الساحة الدولية

سلاح جوي

سلاح جوي

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا قاموا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار الأسلحة النووية القصيرة والمتوسطة، واصفا ذلك بأنه تطور جديد وخطير على الساحة الدولية.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنمايو بومبيو وزير الخارجية الأمريكي أعلن انتهاء المعاهدة وأصدرت روسيا بيانا كشفت فيه أن الولايات المتحدة انسحبت من المعاهدة، وهو ما أكده الرئيس الروسي فلا ديمير بوتين.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري إلى أن تلك المعاهدة تم توقيعها في عام 1987 وكانت تنص على التخلص من الصواريخ البالستية والنووية وتوقيع المعاهدة جاء بعد نشر الاتحاد السوفيتي صواريخ يصل مداها إلى 5 ألاف كيلومترا وتستطيع أن تستهدف أوروبا الغربية وشمال إفريقيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.


اضف تعليقك

لأعلى