إعلامي: سلطان تركيا المجنون يراقب الانترنت والقنوات المعادية ترفض التعليق | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

إعلامي: سلطان تركيا المجنون يراقب الانترنت والقنوات المعادية ترفض التعليق

أردوغان

أردوغان

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن القنوات المعادية للإسلام لم تعلق على قيام رجب طيب أردوغان بفرض رقابة على الانترنت واصفا ما يحدث بإنه إرهاب حقيقي.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن سلطان تركيا «المجنون» يحاول فرض هيمنته على كل شيء بعد تمرير قانون جديد لمراقبة جميع المواقع الالكترونية بما في ذلك المواقع الإخبارية الأجنبية ومواقع البث المباشر.

 

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أنه بموجب القانون الجديد يتعين حصول الشركات الأجنبية والمحلية على ترخيص من المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون على ترخيص للبث عبر الانترنت.

 

وكشف بكري أن القانون الجديد وسع من صلاحية الرقابة التي يتمتع بها المجلس التركي على الإذاعة والتلفزيون حتى تشمل البث المباشر عبر الانترنت.

 


اضف تعليقك

لأعلى