الرئيس السيسي: "تحمل المصريين إجراءات الإصلاح الاقتصادي شرف ليا" | الصباح
الجريدة الرسمية تنشر قرار بشأن إنشاء الجامعة الألمانية الدولية فى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     رونالدو يتزوج سرا من صديقته المغربية جورجينا     elsaba7     اتفاقية للتعاون العسكري بين الإمارات وإثيوبيا     elsaba7     تعرف على أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنية     elsaba7     تصادم سيارتين أعلى طريق السويس وإصابة شخص     elsaba7     التأخيرات المتوقعة على خطوط السكة الحديد     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 25 درجة     elsaba7     رغم اجتيازه الإختبارات وصدور قرار رسمي بالتعيين .. وزيرة الصحة ترفض اعتماد الدكتور حلمي عبدالرحمن مديراً تنفيذيا للرعاية الصحية     elsaba7     "برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7    

الرئيس السيسي: "تحمل المصريين إجراءات الإصلاح الاقتصادي شرف ليا"

السيسي

السيسي

أثنى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على نتائج الإصلاح الاقتصادي والمشروعات العملاقة التي تشهدها البلاد خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف السيسي، في كلمته في جلسة محاكة الدولة المصرية، على هامش المؤتمر الوطني للشباب السابع، والمقام في العاصمة الإدارية الجديدة، مساء اليوم الثلاثاء، :«النتائج بفضل الله سبحانه وتعالي أفضل وده كان أملي في الله سبحانه وتعالي».

وأكمل الرئيس السيسي :«كل وزير ووزارة بذلت جهد وحتى الأن حتى تقلل من الأعباء على الناس، وزارة التضامن كانت حطه في تقديرها خلال عامين تصل لمستهدف معين وما تم أن وصلنا للمستهدف في عام واحد».

وأنهى الرئيس السيسي، إن تحمل المصريين شرف ليا.


اضف تعليقك

لأعلى