مصطفى كامل يعتدي بالضرب على عضو بقائمة هاني شاكر | الصباح
شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7     بالصور.. بيت السناري يمتلئ بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار ولاء الدين فاروق     elsaba7    

فى انتخابات الموسيقيين..

مصطفى كامل يعتدي بالضرب على عضو بقائمة هاني شاكر

محرر الصباح / 2019-07-30 17:56:01 / فن
صورة

صورة

شهدت انتخابات منصب نقيب الموسيقيين، اعتداءً بالضرب بالضرب من قبل الفنان هاني شاكر على عضو بقائمة الفنان هاني شاكر، ، داخل نادي نقابة المهن التمثيلية قبل قليل.

وينافس "كامل" و"شاكر" على منصب نقيب الموسيقيين، حيث اعتدى الأول على منصور هندي، أحد أعضاء قائمة هاني شاكر.

وكان مصطفى كامل، أبدى مخاوفه من التزوير في الانتخابات المُقامة حاليًا، داخل نادي نقابة المهن التمثيلية، قائلًا: "قلقان من التزوير اللي بيحصل من بعض موظفي النقابة".

 


اضف تعليقك

لأعلى