اتهامات بالفساد و عصير المانجا في انتخابات نقابة المهن الموسيقية | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

اتهامات بالفساد و عصير المانجا في انتخابات نقابة المهن الموسيقية

أحمد حسن / 2019-07-30 15:28:43 / فن
هانى شاكر

هانى شاكر

أقيمت اليوم انتخابات نقابة المهن الموسيقية، وذلك صباح اليوم بنادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم، والذي ينافس علي منصب النقيب كل من الفنان هاني شاكر النقيب الحالي، والفنان مصطفي كامل .

أجواء كثيرة شهدتها نقابة المهن الموسيقية، البداية جاءت من جانب مصطفي كامل الذي قدم شكوي للقاضي المسئول عن اللجنة، وحصل على قرار بمنع الموظفين، مما جعل القاضي المسئول يأمر بوقف الانتخابات لمدة نصف ساعة لضمان الشفافية ومنع التزوير. 

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل هناك عدد من مؤيدي مصطفي كامل في الانتخابات، أعلنوا عن عضبهم من المجلس الحالي، وقدموا شكوي بخضوض عدم الاهتمام بهم من جميع النواحي النقابية الاجتماعية والطبية، واتهموا المجلس النقابة القديم بالفساد و ناشدوا المسؤولين بالقضاء عليه.

وكانت المحكمة الإدارية العليا أمس الأثنين، قد رفضت الطعن المقدم من الفنان مصطفى كامل ضد الفنان هانى شاكر النقيب الحالى للموسيقيين.

وأثناء سير الانتخابات قام مؤيدي مصطفي كامل بلافته طيبة، حيث قاموا بتوزيع أكواب عصائر المانجا، على الناخبين، نظرًا للحر الشديد اليوم.

ويتنافس ٤٥ موسيقى على عضوية مجلس الإدارة، وتجرى الانتخابات فى القاهره بنادي المهن التمثيلية بالبحر الأعظم.

وتم فتح صناديق الانتخابات من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة الخامسة بعد العصر، ومن ثم تبدأ عملية فرز الأصوات.

 


اضف تعليقك

لأعلى