نجاح كبير لبطولة العالم في سباحة الزعانف بشرم الشيخ | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

نجاح كبير لبطولة العالم في سباحة الزعانف بشرم الشيخ

محرر الصباح / 2019-07-30 13:17:02 / رياضة
بطولة الزعانف في شرم الشيخ

بطولة الزعانف في شرم الشيخ

أشادت وفود الدول المشاركة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف في دورتها السادسة عشر والتي تقام لأول مرة في أفريقيا و الشرق الاوسط بحمام السباحة الأوليمبي الذي يستضيف منافسات البطولة التي تقام خلال الفترة من 28 يوليو الجاري وحتى 4 أغسطس المقبل.

وقد وجه رؤساء الوفود المشاركة الشكر لكل من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي والاتحاد المصري الغوص والإنقاذ برئاسة سامح الشاذلي على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

مؤكدين أن مدينة شرم الشيخ تعتبر من اجمل المدن التى قاموا بزيارتها لما تتمتع بها من أن بنية تحتية وأنشائية رياضية تجعل من شرم الشيخ واحدة من اجمل مدن العالم جذبا للاحداث والفعاليات الرياضية الكبرى.

يذكر ان الدول المشاركة في البطولة للنسخة الحالية هي "مصر، الولايات المتحدة الأمريكية، سلوفاكيا، إيطاليا، كوريا، كرواتيا، اليونان، روسيا، إسبانيا، ألمانيا، ليتوانيا، أستونيا، كولومبيا، تركيا، التشيك، الصين، جيبوتي، المجر، اليابان، سويسرا، أوكرانيا، تايوان، بولندا، تايلاند، الهند، كازاخستان، الأردن، أندونيسيا، المغرب، المكسيك، السودان"


اضف تعليقك

لأعلى