وزارة الطيران مصر حريصة على التعاون مع الشريك الاجنبي | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

وزارة الطيران مصر حريصة على التعاون مع الشريك الاجنبي

وزير الطيران

وزير الطيران

أكدت وزارة الطيران المدني حرص الدولة المصرية على وجود الشريك الأجنبي في مصر، ورحبت بتواجد جميع شركات الطيران العالمية في مصر، وأشارت إلى أن "جميع الشركات لها الحق في اتخاذ قرارات تخص رحلاتها، ولكن لنا الحق في التعقيب علي أسلوب اتخاذ القرار وتأثيره". 

 

كما أكدت الوزارة، خلال احتفالية افتتاح أعمال تطوير مطار الغردقة الدولى، أن استدعاء السفير البريطانى بالقاهرة، على خلفية أزمة الرحلات البريطانية كان لمناقشة أسلوب اتخاذ القرار وتأثيره وليس عودة الرحلات، مشيرة إلى أن السفير البريطانى أبدى تفهمه لاستياء مصر من اتخاذ القرار دون تنسيق مسبق. 

 

من جانبه، قال السفير البريطاني إن القانون البريطاني يسمح للشركة باتخاذ قرار بعيدا عن الدولة، وفق ما يسمح لهم القانون، وذلك على غير القوانين بدولنا، موضحا أن الشركة لديها الحق في اتخاذ القرار دون الرجوع للدولة. 

 

وقالت وزارة الطيران المدني: "نعمل على التواجد في مطارات العالم، وأي مطلب لإجراء أمني أو خدمي ليس له علاقات بسياسة الدول ونحن حريصون على اتخاذه، ولدينا لجان من السلطة تراقب المطارات العالمية". 

 

وأكدت وزارة الطيران المدني أن الهدف من التنسيق هو تقديم خدمة أفضل للراكب وتأمين الراكب، موضحا أن التأمين مفهومه أشمل وأوسع من المنظومة الأمنية فقط.


اضف تعليقك

لأعلى