للسيدات .. تعرف على الطرق الأمنة لتكبير الثدى | الصباح
مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7     تقرير لمدونة يكشف مخاطر ظاهرة التلوث البلاستيكي (فيديو)     elsaba7     ‏ بعد إعلان البدري مديرا فنيا للمنتخب.. فرج عامر يفتح النار على حسام حسن     elsaba7     هربت من أهلها إلى القاهرة لتحقق حلمها.. ما لا تعرفه عن تحية كاريوكا في ذكرى وفاتها الـ 20     elsaba7     رسميا.. تعرف على المدير الفني لمنتخب مصر الجديد     elsaba7     لـ 124.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في السودان     elsaba7    

للسيدات .. تعرف على الطرق الأمنة لتكبير الثدى

هانى جمعة / 2019-07-30 12:37:41 / منوعات
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

قال الدكتورأحمد السبكي استشاري جراحات السمنة والسكر والتجميل، ورئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، وعضو الفيدرالية الدولية لجراحة السمنة، أن ثدي المرأة وتناسقه عنوان لجمالها وأنوثتها، وهناك الكثير من الفتيات والنساء أيضا يعانون من صغرحجم الثدي، مما يسبب لهم الإحراج وعدم القدرة على الظهور بشكل مثالي عند ارتداء الملابس، وهناك أيضا نساء تعاني من ترهل وكبر في حجم الثدي مما يسبب لها حرج بسبب عدم تناسق حجم الثدي مع الجسم.

 

 

 

واضاف ان تكبير الثديين لدى الفتيات شيء مهم جدا خاصة بالنسبة للفتيات اللاتي يتمتعن بجسم نحيف وبعد البلوغ استمرت لديهن مشكلة الثدي الصغير، لافتاً إن هناك طرق كثيرة لتكبير الثدي ولكن الأفضل الطرق السريعة والمتطورة للتكبير والتي تتم بدون جرح ظاهر أو بجرح تجميلي صغير غير ظاهر حول الحلمة طوله حوالي 4 سم، وبعد التئام الجرح يأخذ لون الحلمة البني ويعطي شكل مثالي وبعد شهرين يختفي هذا الجرح تماما، ويظهر كأنه طبيعي ، و أنه يراعي في تكبير الثدي أن يكون شكله طبيعي غير مبالغ به وألا يكون هناك تأثير سلبي على الإحساس أو بعد الزواج على الرضاعة ، لافتا الى ان هناك كثيرون يربطون بين زرعات السيليكون القديمة والإصابة بأورام الثدي، ولكن جميع الأبحاث العالمية أثبتت إن هذا ليس حقيقي وخاطئ تماما، ولكن حتى زرعات السيليكون الحديثة تجنبت ذلك تماما وأصبحت الزرعات يتم وضعها خلف الثدي، بحيث تقوم برفع الثدي وعمل تكبير له بدون التأثير على الإحساس أو على الرضاعة أو على القنوات اللبنية.

وأوضح الدكتور أحمد السبكى إن هناك طريقة أخرى للتكبير وهي الأبسط والتي تتم عن طريق حقن الدهون، حيث يتم شفط دهون ذاتية من المريضة، ويتم حقنها في الثدي، ولكن حقن الدهون له فترة زمنية فهو يستمر من 3 إلي 4 سنين، أما زرعات السيليكون تستمر إلي 10 سنوات ومن الممكن أن تمتد إلي نهاية العمر.


اضف تعليقك

لأعلى