بعد انتهائه من التدريبات الخاصة.. محمد إمام يستعد للمشاهد الصعبة في "لص بغداد" | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

بعد انتهائه من التدريبات الخاصة.. محمد إمام يستعد للمشاهد الصعبة في "لص بغداد"

دعاء سعيد / 2019-07-30 11:08:53 / فن
الفنان محمد امام

الفنان محمد امام

يستعد الفنان محمد إمام لتصوير بعض المشاهد الصعبة في فيلمه الجديد "لص بغداد"، حيث انتهى مؤخرا من التدريبات الخاصة به، وكشف إمام عن ذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلق إمام قائلاً :"لسه مخلص تدريب على مشهد صعب هصوره الاسبوع ده.. في رأيي ماتعملش حاجه زيه في السينما المصرية قبل كده.. كل هدفي في الفيلم ده اني أقدملكم أشكال جديدة علينا في مشاهد الأكشن.. إن شاء الله هيعجبكم جدًا".

الجدير بالذكر أن فيلم "لص بغداد" يشارك في بطولته كلا من  فتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق، واخرون.


اضف تعليقك

لأعلى