ولاية "ويسكونسن الأمريكية": العثور علي رجل وامرأة قتيلين في "ليك هالي" | الصباح
المستشار عمرو عبد الرازق: توطين صناعة السيارات في مصر يساهم في دفع الاقتصاد للأمام ويخفض أسعارها     elsaba7     مفهوم النظام السياسي في مصر.. ندوة لحزب المصريين بالشرقية (صور)     elsaba7     الوفد عن مبادرة "صيف في الصعيد": تنعش السياحة الداخلية     elsaba7     مصرع طالبة أثر تناولها حبوب الغلة ببسيون     elsaba7     ضبط المتهم فى قضية مقتل طفلة بطلق نارى بالسنطة     elsaba7     قبل الزواج..تعرف على 4 نصائح من هند البنا للشباب والفتيات     elsaba7     الرئيس يجتمع بالدكتور مصطفى مدبولي ووزيرة البيئة     elsaba7     هند البنا: المغالاة في المهور أفكار سلبية وفي حاجة لتغير حقيقي     elsaba7     "أمته هنفرح بِك".. هند البنا تكشف أسباب إحجام الشباب عن الزواج     elsaba7     هند البنا تكشف شروط الزواج الصحيحة ومواصفات الإقدام على الزواج السعيد     elsaba7     هند البنا تكشف تأثير لقب عانس على الشباب والفتيات في المجتمع المصري     elsaba7     أمانة الشؤون البرلمانية المركزية بحزب مستقبل وطن تعقد اجتماعها الأول عقب إعادة تشكيلها     elsaba7    

ولاية "ويسكونسن الأمريكية": العثور علي رجل وامرأة قتيلين في "ليك هالي"

صورة

صورة

كشفت السلطات في شمال غرب "ولاية ويسكونسن" الأميركية  إطلاق نار على منزلين، أسفر عن مقتل 5 أشخاص، بينهم من يشتبه في أنه أطلق النار فضلا عن مصابين اثنين.

وصرحت  شرطة "مقاطعة شيباوا" أن أفراد القوة استجابوا لاتصال بالطوارئ بشأن إطلاق نار في مقر سكني في "ليك هالي" في العاشرة والنصف مساء الأحد، وعثروا على رجل وامرأة قتيلين.

وأسرع ببالغين اثنين أيضا إلى المستشفى وهما يعانيان من إصابات بطلق ناري.

وأضاف قائد الشرطة "جيمس كوالزيك"  قائلا: "إن نوابه توجهوا إلى مقر سكني في بلدة "لافاييت" حوالي الساعة الثانية والنصف صباح  الاثنين لإبلاغ أسرة أحد القتيلين في ليك هالي وهناك عثروا على ثلاثة قتلى آخرين بإصابات بالرصاص بينهم رجل وامرأة وصبي، وفق ما نقلت "الأسوشيتد برس"

وتؤكد السلطات إن من يشتبه في أنه مطلق النار بين القتلى.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى