تعرف على أسباب تبكير موعد الأوكازيون هذا العام | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

تعرف على أسباب تبكير موعد الأوكازيون هذا العام

ارشيفية

ارشيفية

قال أحمد أبو الفضل، مدير الرقابة التجارية بوزارة التموين، إن إقامة الأوكازيون في فصل الصيف هذا العام جاء بعد أن أشار الاتحاد العام للغرف التجارية علي وزارة التموين بهذا التوقيت للأوكازيون.

 

وأضاف "أبو الفضل " خلال لقائه ببرنامج " صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2، الاثنين، إلى أن وزير التموين، قد ربط استعدادات الوزارة لعيد الأضحي وقدوم الأوكازيون الصيفي، ولذلك تم تبكير موعد الأوكازيون عن الأعوام السابقة بخمسة أيام فقط.

 

وأردف أن تبكير موعد الأوكازيون مع استعداد عيد الأضحى يعد ثقلا على الوزارة التموين، في كيفية مواكب هذه المناسبتين في ظل إحداث الرواج الاقتصادي بالنسبة للدولة، وتوفير متطلبات المواطن العادي.

 

وأردف أن عيد الأضحى ليس مقتصرا على الطعام و الشراب فقط، ولكن كل رب أسرة يقوم بشراء ملابس لأبنائه، لافتا إلى أن الأوكازيون يعد إجراء اعتياديا تقوم به الوزارة كل عام، ففي فصل الشتاء يكون في شهر فبراير، وفي فصل الصيف يكون أول شهر أغسطس


اضف تعليقك

لأعلى