تعرف على أسباب تبكير موعد الأوكازيون هذا العام | الصباح
اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7     معديات الموت تهدد أهالي المنوفية والبحيرة     elsaba7     اتفاق على تنفيذ اتفاق السلام :حلم السلام يراود جنوب السودان.. واتهامات متبادلة بين أطراف النزاع     elsaba7     افتتاح مركز التميز في الطاقة بشراكة مصرية أمريكية     elsaba7     ضحايا سرقات بطاقات التموين     elsaba7     ومخطط تطوير قلعة صلاح الدين.. رئيس الوزراء يتابع عمل صندوق مصر السيادي     elsaba7     «عين شمس » تحتفل باليوم العالمى لأصحاب القدرات الخاصة     elsaba7     بالتفاصيل.. انهيار سور "أبو فانا" يثير أزمة بين "الآثار" و"الكنيسة"     elsaba7     مخطط إنقاذ السكة الحديد باسطول الجرارات الأمريكية الجديدة     elsaba7     تغيرات بالجملة في الإعلام المصري..الإبراشي يترك "أون" ويتجه للتليفزيون المصري.. و"أبو بكر" بديلا عنه     elsaba7    

تعرف على أسباب تبكير موعد الأوكازيون هذا العام

ارشيفية

ارشيفية

قال أحمد أبو الفضل، مدير الرقابة التجارية بوزارة التموين، إن إقامة الأوكازيون في فصل الصيف هذا العام جاء بعد أن أشار الاتحاد العام للغرف التجارية علي وزارة التموين بهذا التوقيت للأوكازيون.

 

وأضاف "أبو الفضل " خلال لقائه ببرنامج " صباحك مصري"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2، الاثنين، إلى أن وزير التموين، قد ربط استعدادات الوزارة لعيد الأضحي وقدوم الأوكازيون الصيفي، ولذلك تم تبكير موعد الأوكازيون عن الأعوام السابقة بخمسة أيام فقط.

 

وأردف أن تبكير موعد الأوكازيون مع استعداد عيد الأضحى يعد ثقلا على الوزارة التموين، في كيفية مواكب هذه المناسبتين في ظل إحداث الرواج الاقتصادي بالنسبة للدولة، وتوفير متطلبات المواطن العادي.

 

وأردف أن عيد الأضحى ليس مقتصرا على الطعام و الشراب فقط، ولكن كل رب أسرة يقوم بشراء ملابس لأبنائه، لافتا إلى أن الأوكازيون يعد إجراء اعتياديا تقوم به الوزارة كل عام، ففي فصل الشتاء يكون في شهر فبراير، وفي فصل الصيف يكون أول شهر أغسطس


اضف تعليقك

لأعلى