المنتخب الوطني يستدعي 4 لاعبين بفريق نادي المنيا للصالات لمعسكره | الصباح

المنتخب الوطني يستدعي 4 لاعبين بفريق نادي المنيا للصالات لمعسكره

كرة الصالات

كرة الصالات

قال ياسر مصطفى مدير الكرة لفريق كرة الصالات بنادي المنيا، إن المنتخب الوطني طلب 4 من لاعبي الفريق للانضمام لمعسكر المنتخب يوم الأحد المقبل، والذي يقام لمدة أسبوع بالقاهرة ضمن تحضيرات المنتخب لبطولة افريقيا بالمغرب.

 

وأوضح مدير الكرة أن اللاعبين هم : كريم يسري، و علاء دونجا ، ومعتز شطة ، والوافد الجديد لصفوف الفريق عبد الرحمن أمين، وذلك بعد التألق الملحوظ للاعبين خلال الموسم المنقضي، حيث شارك الثلاثي المنياوي في صعود المنيا للدوري الممتاز "أ" وقدموا موسما قويا، بينما حسم "أمين" العديد من المباريات لصالح فريقه السابق ناصر الفكرية، خلال مشاركته بالممتاز .

وأكد مصطفى أن فريق المنيا يمتلك الكثير من الخبرات، وهذا سينعكس على مستوى الفريق خلال الموسم الجديد أمام الفرق الكبيرة بدوري الدرجة الأولى، واعدا الجماهير بالمنافسة القوية وتحقيق المفاجآت.

يذكر أن فريق نادي المنيا لكرة الصالات قد حقق الصعود هذا العام بعد غياب 10 سنوات ، كما بدأ الفريق في عقد عدة صفقات لتدعيم الصفوف ، حيث تم التعاقد مع اللاعب " بيشوي ادوارد صادق، وعبد الرحمن امين، وحارس المرمى " أيمن لالا " ثلاثي فريق ناصر الفكرية، كما تم التجديد للحارسين "فضل الطيب" و "سيف أنور" .


اضف تعليقك

لأعلى