مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة يتفقد مشروعات مدينة ناصر الجديدة | الصباح
السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7    

مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة يتفقد مشروعات مدينة ناصر الجديدة

المهندس جمال طلعت

المهندس جمال طلعت

قام المهندس جمال طلعت، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية  بمدينة ناصر الجديدة،  بغرب أسيوط، رافقه خلالها  المهندس ياسر عبد الله، رئيس جهاز المدينة، ومسئولي الجهاز، وذلك لمتابعة سير العمل بالمشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، ولسرعة الانتهاء من تلك المشروعات بجودة وكفاءة عالية.

 

وتفقد المهندس جمال طلعت، مشروعات البنية الأساسية للمرحلة الأولي من المدينة، وكذا مشروعات سكن مصر، والإسكان الاجتماعي الجاري تنفيذها، كما تم مناقشة المتطلبات التي يجب توافرها لسرعة الانتهاء من المرحلة الأولي من المدينة، مشدداً على ضرورة الانتهاء من تلك المشروعات في المواعيد المحددة، وأن ذلك يأتي في إطار المتابعة الدورية من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لسير العمل بالمشروعات التي يجري تنفيذها بالمدن الجديدة.

ووجه مساعد نائب رئيس الهيئة، أثناء زيارته، بضرورة توفير عوامل الجذب للمواطنين بالمدينة، ومنها الأنشطة التعليمية والترفيهية وفرص العمل، وكذا سرعة الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع العام للعمارات السكنية، وأعمال شبكات المرافق والطرق لمناطق الإسكان الاجتماعي، مشيداً خلال زيارته بالجهود المبذولة في تنفيذ المشروعات بالمدينة.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة ناصر الجديدة، هى إحدى مدن الجيل الرابع، التى تنفذها وزارة الإسكان، ويتم حاليا تنفيذ المرحلة الأولى بالمدينة، وتشمل أعمال المرافق والبنية الأساسية، وتنفيذ عدد من وحدات الإسكان الاجتماعى، ومشروع سكن مصر لمتوسطى الدخل، والخدمات المختلفة، مع توصيل المرافق لعدد من قطع الأراضى التى تم طرحها بنظام القرعة للمواطنين. ​

 


اضف تعليقك

لأعلى