ياسر إبراهيم: «القّمَّة» بطولة خاصة.. وجاهزون للتحدي الإفريقي | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

ياسر إبراهيم: «القّمَّة» بطولة خاصة.. وجاهزون للتحدي الإفريقي

ياسر ابراهيم

ياسر ابراهيم

قال ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن سعادته لا تُوصف بعد الفوز على الزمالك بهدف علي معلول، والتتويج بلقب الدوري مع الفريق، بعدما بدأ يتذوق طعم البطولات.

وأضاف أن المباراة جاءت في ظروف صعبة، ولكن كان هناك إصرار على تحقيق الفوز حتى ينهي الأهلي الموسم بانتصارين متتالين؛ الأول على المقاولون الذي حسم لقب الدوري، والثاني على الزمالك في "بطولة خاصة" بين الفريقين لإسعاد جماهير الأهلي.

وأكد ياسر إبراهيم، أن الفترة القادمة ستشهد مواصلة العمل بإصرار وحماس لتحقيق المزيد من البطولات على المستويين المحلي والإفريقي، من أجل إسعاد الجماهير الوفيّة التي دائمًا ما تبث روح العزيمة والإصرار في نفوس اللاعبين.

وأوضح ياسر إبراهيم، أن الأهلي استحق اللقب وبجدارة، بعدما اجتهد حتى النهاية، ولم يستسلم لحملة اليأس التي حاول البعض تصديرها للفريق، مؤكدًا أن الاجتهاد والإخلاص كان سببًا مُهمًا في تتويج الفريق بالدرع.


اضف تعليقك

لأعلى