دحلان: الوحدة الوطنية الفلسطينية مقدسة.. وتنقصنا قيادة تقترب من الناس | الصباح
رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7    

خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بغزة

دحلان: الوحدة الوطنية الفلسطينية مقدسة.. وتنقصنا قيادة تقترب من الناس

دحلان

دحلان

قال القيادي الفلسطيني النائب محمد دحلان، إننا جاهزون لوضع البرامج المناسبة لقطاع غزة، مشددا على إدراك أن 170 ألف خريج لا يجدون العمل، وأنه جار طرق كل الأبواب من أجل تعزيز صمود سكان القطاع.

"دحلان": صنعتم الأمل وبكم سننتصر على الموت

وأشار دحلان، خلال كلمته بحفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة بغزة، إلى ضرورة وحدة الوطن والجغرافيا بين الضفة وغزة والقدس عبر برنامج نضالي وطني مشترك لمواجهة صفقة القرن، مؤكدا أن الوحدة الوطنية الفلسطينية أقدس مما نسمعه في الحراك السياسي، لافتاً إلى أن كل ما يسمع  بهذا الشأن “وهم وكذب ودجل”.

 

وأكد النائب الفلسطيني أن 10 سنوات من الانقسام والفرقة بين الفلسطينيين درس لنا ولنتجاوز الصعاب، ونحن الفلسطينيين نتميز عن غيرنا في كل شيء وتنقصنا قيادة تقترب من مشاعر الناس، مؤكداً  أنه لن يتم التخلي عن غزة حتى نستطيع أن نرتقي بهذا الواقع المرير بالقطاع.

 

ووجه دحلان التهنئة للمتفوقين بالثانوية العامة قائلا لهم :”رغم حصار القرية وظلم الأعداء وهروب الأصدقاء ألا إنكم أضأتم لنا الطريق وأعطيتم الأمل لكي نستطيع صناعته لكم، وكلما واجهنا صعابا وحصارا في غزة نبغ أبناؤنا وقالوا ما زال الأمل موجودا”.

 

وأضاف: “نحن على المستوى الفردي والجماعي ننتصر على الموت وهكذا فعلتم أبناء غزة بتفوقكم الكبير في الثانوية العامة لهذا العام”.


اضف تعليقك

لأعلى