دحلان: الوحدة الوطنية الفلسطينية مقدسة.. وتنقصنا قيادة تقترب من الناس | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بغزة

دحلان: الوحدة الوطنية الفلسطينية مقدسة.. وتنقصنا قيادة تقترب من الناس

دحلان

دحلان

قال القيادي الفلسطيني النائب محمد دحلان، إننا جاهزون لوضع البرامج المناسبة لقطاع غزة، مشددا على إدراك أن 170 ألف خريج لا يجدون العمل، وأنه جار طرق كل الأبواب من أجل تعزيز صمود سكان القطاع.

"دحلان": صنعتم الأمل وبكم سننتصر على الموت

وأشار دحلان، خلال كلمته بحفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة بغزة، إلى ضرورة وحدة الوطن والجغرافيا بين الضفة وغزة والقدس عبر برنامج نضالي وطني مشترك لمواجهة صفقة القرن، مؤكدا أن الوحدة الوطنية الفلسطينية أقدس مما نسمعه في الحراك السياسي، لافتاً إلى أن كل ما يسمع  بهذا الشأن “وهم وكذب ودجل”.

 

وأكد النائب الفلسطيني أن 10 سنوات من الانقسام والفرقة بين الفلسطينيين درس لنا ولنتجاوز الصعاب، ونحن الفلسطينيين نتميز عن غيرنا في كل شيء وتنقصنا قيادة تقترب من مشاعر الناس، مؤكداً  أنه لن يتم التخلي عن غزة حتى نستطيع أن نرتقي بهذا الواقع المرير بالقطاع.

 

ووجه دحلان التهنئة للمتفوقين بالثانوية العامة قائلا لهم :”رغم حصار القرية وظلم الأعداء وهروب الأصدقاء ألا إنكم أضأتم لنا الطريق وأعطيتم الأمل لكي نستطيع صناعته لكم، وكلما واجهنا صعابا وحصارا في غزة نبغ أبناؤنا وقالوا ما زال الأمل موجودا”.

 

وأضاف: “نحن على المستوى الفردي والجماعي ننتصر على الموت وهكذا فعلتم أبناء غزة بتفوقكم الكبير في الثانوية العامة لهذا العام”.


اضف تعليقك

لأعلى