تعادل سلبي.. أداء باهت في الشوط الأول للقمة 118 بين الأهلي والزمالك | الصباح
"تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7     رئيس حزب المصريين ينعي وفاة الأمير طلال بن سعود     elsaba7     "المصريين" يهنئ الدكتورة أمل لطفي جاب الله لحصولها على الأستاذية في القانون الدستوري     elsaba7     خبير: الدولة تتبني سياسات جاذبة للاستثمار الزراعي     elsaba7     مصرع سائق وأصابة أخر فى حادث تصادم سيارتين نقل وتريلا بالغربية (صور)     elsaba7     إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على مدارس الغربية     elsaba7     الخارجية المصرية ترد على عدم مشاركة إثيوبيا في اجتماع واشنطن حول سد النهضة     elsaba7     حياة حسني مبارك في حلقة خاصة ببرنامج "المواجهة" على قناة القاهرة والناس.. الليلة     elsaba7     نائب محافظ الغربية يكلف لجنة المنشأت لمعاينة المنزل الأيل للسقوط بطنطا     elsaba7    

تعادل سلبي.. أداء باهت في الشوط الأول للقمة 118 بين الأهلي والزمالك

عادل نصار / 2019-07-28 20:50:59 / رياضة
الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

حكم التعادل السلبي الشوط الأول للقمة 118 بين النادي الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري العام لعام 2019.

وشهد الشوط، اداء متوسط من جانب لاعبي الفريقين، وسط سيطرة من قبل المارد الأحمر والذي لم يكشر عن أنيابه ولم يظهر بهجمة حقيقة تهدد أبناء ميت عقبة.

وعلى الجانب الأخر لم يطل لاعبي الزمالك بأي هجمة تلبي طموحات جماهيرهم في الفوز بالقمة، وسط حالة من الهدوء طيلة أحداث الشوط الأول.

فيما يخوض الأهلي المباراة برصيد 77 نقطة بينما يلعب الزمالك محتلًا الوصافة ومعه 72 نقطة.

ويلعب الأهلي بتشكيل هجومي كما يلي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: رامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني.

 

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ووليد سليمان ورمضان صبحي وحسين الشحات.

 

خط الهجوم: وليد أزارو.

 

أما تشكيل الزمالك :

حراسة المرمى: عماد السيد.

 

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني وعبدالله جمعة وحمدي النقاز.

 

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وإبراهيم حسن وأحمد سيد زيزو ومحمد إبراهيم.

 

خط الهجوم: عمر السعيد.

 

فيما نجح الأهلي يوم الأربعاء الماضي في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 41 في تاريخه منذ انطلاق البطولة رسميًا في عام 1948.

 


اضف تعليقك

لأعلى