رئيس "المصريين": لاعبو منتخب شباب اليد قدموا أداءً مشرفًا ببطولة العالم | الصباح
تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7     تقرير لمدونة يكشف مخاطر ظاهرة التلوث البلاستيكي (فيديو)     elsaba7     ‏ بعد إعلان البدري مديرا فنيا للمنتخب.. فرج عامر يفتح النار على حسام حسن     elsaba7    

رئيس "المصريين": لاعبو منتخب شباب اليد قدموا أداءً مشرفًا ببطولة العالم

محرر الصباح / 2019-07-28 18:49:10 / رياضة
مصر الثورة

مصر الثورة

هنأ الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، منتخب الشباب لكرة اليد لحصوله على الميدالية البرونزية في بطولة العالم في إسبانيا بعد فوزه على البرتغال «37 -27».

وأشاد "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الأحد، بالأداء الرفيع لجميع أعضاء المنتخب بقيادة الجهاز الفني الوطني، الذين جسدوا نموذجًا لقوة عزيمة هذا الجيل من شباب الوطن وقدرته على تحقيق الإنجازات، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب قدموا أداءً مشرفًا، وضح مدى الجدية في إحراز الميدالية البرونزية، وإسعاد الشعب المصري.

وتوّج منتخب مصر لشباب اليد، تحت قيادة طارق محروس، ببرونزية كأس العالم، عقب فوزه، اليوم الأحد، على البرتغال، بنتيجة «37-27»، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، بالبطولة المقامة في إسبانيا.

 


اضف تعليقك

لأعلى