"كيف تستعد لمقابلة العمل"ورشه نظمتها المهندسين ضمن فاعليات مشروع ISW بالإسكندرية | الصباح
رقم عالمي.. أول مباراة تحت 23 سنة في تاريخ كرة القدم وعلى مستوى العالم يحضره قرابة 70 ألف متفرج     elsaba7     السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7    

"كيف تستعد لمقابلة العمل"ورشه نظمتها المهندسين ضمن فاعليات مشروع ISW بالإسكندرية

ميادة خليل / 2019-07-28 17:35:42 / محافظات
اجتياز مقابلات العمل ورشة عمل "داخل كلية الهندسة" فى الإسكندرية

اجتياز مقابلات العمل ورشة عمل "داخل كلية الهندسة" فى الإسكندرية

أقيمت اليوم، كليه الهندسه بجامعة الإسكندرية، ورشة عمل تحت عنوان "كيف تستعد لمقابلة العمل" ، والتى نظمتها أسرة مهندسين ولكن بالكلية والتى تأتى ضمن فعاليات مشروعISW" "فى نسختة السادسة.

وفى هذا السياق، أشار بهاء أشرف رئيس الأسرة، أن مشروع ايزو"ISW'6"هو مشروع يسعى لمساعدة المشتركين على اكتساب جميع المهارات اللازمه للالتحاق بسوق العمل مثل كتابة السيرة الذاتية، ومهارات المقابلة الشخصية".

فيما أوضح، عاصم رأفت مدير المشروع، أن ISw في نسخته السادسة تم التعديل على المحتوى و طريقة التوصيل لكي يكون أكثر فعالية وهو مايمكن المشترك من أن يكون على دراية وعلم بالتعامل داخل الشركات و معرفة هيكلتها و التدرب على مهام اللجان الكبرى في الشركات من" موارد البشرية، علاقات عامة، تسويق، مبيعات" منوها ً إلى ان التدريب يكون عن طريق نظام محاكاة للحياة داخل الشركة و يتفاعل المشترك كأحد العاملين بها ويؤدي جميع ما عليه من مهام.

ومن جانبة أكد جوزيف مقار مدرب الورشة أن المحاضرة تأتي في اطار دعم المعارف والمهارات للطلاب في المرحلة الجامعية بأسس وقواعد التقديم علي الوظائف وبداية الحياة العملية بشكل واقعي وملموسمنوها ص إلى أن فعاليات الورشة احتوت علي كيفية التقديم علي الوظائف وكيفية اجتياز مقابلات العمل وأساليب عملية الإختيار والتعيين في ظل التحديات التكنولوجية الجديدة واختتمت الورشة فعاليتها بمناقشة مع الطلاب علي نماذج واقعية من اجتياز مقابلات العمل.


اضف تعليقك

لأعلى