رئيس جهاز مدينة بدر يقوم بجولة ميدانية بالمنطقة الصناعية | الصباح
السوبر المصري.. مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الأهلي     elsaba7     صور.. شاهد غرف لاعبي الاهلي والزمالك قبل السوبر     elsaba7     المعارضة التركية تنظم ندوة في جنيف للكشف عن اضطهاد المرأة وانتهاكات النظام التركي لحقوق الانسان     elsaba7     شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط (فيديو)     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7    

رئيس جهاز مدينة بدر يقوم بجولة ميدانية بالمنطقة الصناعية

مدينة بدر

مدينة بدر

قام المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بجولة ميدانية لمتابعة أعمال المرافق والمستجدات بالمنطقة الصناعية بالمدينة، رافقه خلالها عبدالرحمن عبدالفتاح، رئيس مجلس الأمناء ومسئولو جهاز المدينة والمنطقة الصناعية.

 

 

وقال رئيس الجهاز: يجري حالياً تنفيذ أعمال المرافق بالمنطقة الصناعية فى المرحلتين الأولى والثانية بنسبة إنجاز حوالي 90%، مشيراً إلى أن المنطقة الصناعية بالمدينة على مساحة 800 فدان،  وتضم صناعات مختلفة، ومنها صناعة الغزل والنسيج والمواد الغذائية وغير ذلك، ومقسمة إلى ثلاث مراحل، وتم تسليم المرحلة الثالثة بنظام نقل الأصول إلى الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

 

وفي سياق متصل، أضاف رئيس الجهاز أنه قامت لجنة من إدارة البيئة، بالتنسيق مع جهاز المدينة، بالمرور على عدد من المصانع بالمدينة، لأخذ عينات من مخلفات الصرف الصناعي، وتحليلها للوقوف على مدى التزامها بالمعايير البيئية ومدى تأثيرها على البيئة المحيطة، وللتأكد من مطابقتها لقوانين الصرف الصناعي.


اضف تعليقك

لأعلى