أيمن حسن يكتب: المهندس شريف الشربيني الرجل الذي يعمل في صمت | الصباح
أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7     مركز البحوث الزراعية يشارك بـ 8 خلال فعاليات معرض "أجرى بيزنس" للشراكات مع القطاع الخاص     elsaba7     وزارة الداخلية تعلن البدء فى قبول طلبات التقدم لحج القرعة لهذا العام     elsaba7     وصلة رقص فى حفل عيد الأم لمستقبل وطن بالمحلة .. و"العريبى" ينفى أنسحابه     elsaba7     الهيئة العربية للتصنيع والأكاديمية الوطنية للعلوم البيلاروسية توقعان إتفاقية للتعاون المشترك     elsaba7     الوفد يطالب بتطوير المحميات الطبيعية.. ويؤكد: ثروة حقيقية تنفرد بها مصر     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7     الجيش السوري يدمر عدة مقاتلات تركية خلال محاولتها التقدم باتجاه قرية النيرب     elsaba7     محمد وائل صلاح المرشح بنقابة المحامين :حصانة المحامى تخدم العدالة     elsaba7    

أيمن حسن يكتب: المهندس شريف الشربيني الرجل الذي يعمل في صمت

ايمن حسن

ايمن حسن

رغم أنه لم يمر على توليه رئاسة الجهاز أكثر من 6 أشهر، الا أن العمل على أرض الواقع يؤكد انه قادر على تحويل مدينة 6 أكتوبر الى طراز

مختلف بعد أن كادت العشوائيات أن تقضي على مظهرها الحضاري التي تأسست عليه المدينة فمنذ وصوله الى مكتبه بالجهاز عقد اجتماعات طارئه بكافة مرؤسية لعمل خطة شاملة لتطوير المدينة والقضاء على العشوائيات بداخلها وبدأ بالفعل في تنفيذ الخطة التي بدأت في تحقيق نتائجها .

المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة السادس من أكتوبرالرجل الذي يعمل دوما في صمت تجده خارج مكتبه يوميا لمباشرة العمل مستمع جيد لكافة شكاوي الجمهور لا يغلق باب مكتبه في وجه المواطنين جميع من تعاملوا معه يشهدون له بالكفائة العالية في العمل وحبه لمرؤسية جعل الجميع يؤكد انه من المسئولين الذين يجيدون التعامل مع مرؤسيهم .

حملاته اليومية لا تتوقف حتى يعود الانضباط للشوارع في المدينة لتعود لسابق عهدها و نظافة الشوارع بدأت تعود مرة أخرى فالشربيني من النماذج التي لا بد ان يتم تكريمها ويكون قدوة لغيره من المسئولين . 

المهندس شريف الشربيني
المهندس شريف الشربيني


اضف تعليقك

لأعلى