انتحار طالب "ثانوية عامة" بعد سخرية الأهل منه..تعرف علي التفاصيل | الصباح

انتحار طالب "ثانوية عامة" بعد سخرية الأهل منه..تعرف علي التفاصيل

انتحار

انتحار

يُهيئ لأهالي طلاب "الثانوية العامة" أن "الثانوية" نهاية مطاف الحياة لتامين مستقبل أبنائهم، فيُحيز في نفوس الطلاب أصحاب المجاميع الضعيفة بتوقف مستقبلهم وأنهم فشلوا في تأمين حياتهم المقبلة فيلجأ الطلاب لطرق عدوانية في حق أنفسهم وللتخلص من سخرية الاهل عليهم يقوم الطلاب بمعاقبة أنفسهم بطرق مختلفة ومنها  "الانتحار".

 

 

قام أحد طلاب "الثانوية العامة" والذي نجح في اختبارات "الثانوية" بمجموع 87%  المدعو محمود.أ.ح بالتخلص من حياته وقام بالانتحار شنقاً داخل غرفته الخاصة بواسطة حبل وذلك بسبب سخرية أهله عليه لأنه حصل علي مجموع ضعيف لا يستطيع من خلاله الالتحاق بكليات القمة فحاز ذلك في نفسية الطالب وقام بالتخلص من حياته نهائياً.

 وتلقي مدير امن "الدقهلية" اخطاراً من مأمور مركز شرطة أجا بوصول جثة شاب هامدة ادعاء انتحاره شنقاً  وقام ضباط المباحث بالانتقال لمكان البلاغ ومن خلال الفحص تبين أنه شنق نفسه.

ومن خلال سؤال مرافقيه تبين أنه كان يمر بحالة نفسية عصيبة منذ عدة أيام عقب نتيجة الثانوية العامة وبسبب سخرية اصدقائه و بعض أقاربه عليه

وتبين تقرير مفتش الصحة أن الجثة بها علاات خنق بحبل حول الرقبة وذلك يدل علي الانتحار ولا يتواجد أي شبهة جنائية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.  

 

 


اضف تعليقك

لأعلى