سرقوا معادن نفيسة بـ 40 مليون دولار.. عملية سطو مسلح في أكثر مطارات أمريكا الجنوبية ازدحاما (فيديو) | الصباح
شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7     بالصور.. بيت السناري يمتلئ بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار ولاء الدين فاروق     elsaba7    

سرقوا معادن نفيسة بـ 40 مليون دولار.. عملية سطو مسلح في أكثر مطارات أمريكا الجنوبية ازدحاما (فيديو)

عادل نصار / 2019-07-26 18:32:03 / منوعات
سطو مسلح

سطو مسلح

عرضت قناة "روسيا اليوم"، مقطع فيديو لعملية سطو مسلح في أكثر مطارات أمريكا الجنوبية ازدحاما.

فيما قالت الشرطة إن رجالا مسلحين سرقوا ذهبا ومعادن نفيسة أخرى بقيمة 40 مليون دولار من صالة شحن في أكثر مطارات أمريكا الجنوبية ازدحاما، وأخذوا اثنين من العاملين بالمطار رهينتين.

ووصل المشتبه بهم إلى مطار غواروليوس في ساو باولو في شاحنة صغيرة سوداء تحمل شعارات تشبه شعارات الشرطة الاتحادية البرازيلية، وفقا للقطات من كاميرات المراقبة.

وغادر 4 رجال ملثمين العربة وكان واحد منهم على الأقل يحمل بندقية وواجهوا العمال في المطار ثم بدأوا في تحميل العربة بالبضائع.


اضف تعليقك

لأعلى