"علامة رائعة".. أبز ما قاله يورجن كلوب على تجديد عقد محمد صلاح مع الريدز | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

"علامة رائعة".. أبز ما قاله يورجن كلوب على تجديد عقد محمد صلاح مع الريدز

عادل نصار / 2019-07-26 17:36:44 / رياضة
يورجن كلوب

يورجن كلوب

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أمر تجديد عقد المحترف الدولي المصري محمد صلاح مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لشبكة ESPN، ان تجديد التعاقد مع لاعبين كبار مثل محمد صلاح وساديو ماني يعد كالتعاقد مع لاعبين جدد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: "أنا مُتأكد من أنّه لا يوجد أحد مُهتم بذلك حقًا، إذا كان لديك لاعب جيد، وتُريد الاحتفاظ به، ووقع عقدًا جديدا، فهذا جيد حقًا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "في حالتنا، هذه هي تعاقداتنا، العقود الجديدة، إبقاء اللاعبين هُنا، إشارة قوية للعالم الخارجي، إنها علامة رائعة حقًا".

وأشارت تقارير صحفية الى أن نادي ليفربول الإنجليزي يدرس تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم الدولي المصري محمد صلاح، وجعله الأعلى أجرًا في البريميرليج، لمنع رحيله إلى ريال مدريد.

جدير بالذكر أن الريدز لم يُبرم سوى صفقة واحدة هذا الصيف وتعاقد مع الهولندي سيب فان دين برج، وجدد عقد ديفوك أورويجي، ترينت ألكسندر أرنولد، بالإضافة إلى روبرتسون.


اضف تعليقك

لأعلى