بعد توقف اسبوعاً.. الخطوط البريطانية تستأنف رحلاتها للقاهرة اليوم | الصباح
رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7     رؤية وطن 2030: تأجيل ندوة "دور التنمية المستدامة في مكافحة الإرهاب" إلى ما بعد منتدي شباب العالم     elsaba7     كلمة الرئيس السيسي فى اليوم الأول لمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة     elsaba7     على هامش منتدى أسوان.. مصر توقع على اتفاقية استضافة مركز الاتحاد الأفريقى لإعادة الإعمار     elsaba7     محمد صلاح يفوز بالتشكيلة المثالية للمجموعة الخامسة فى أبطال أوروبا     elsaba7     وفاة المخرج الكبير محسن حلمي     elsaba7     الرئيس السيسي: مصر واجهت تحدي الحرب على الإرهاب بمفردها     elsaba7     الرئيس السيسي: لم نتوقف عن أعمال التنمية رغم خوضنا حرب ضد الإرهاب     elsaba7    

بعد توقف اسبوعاً.. الخطوط البريطانية تستأنف رحلاتها للقاهرة اليوم

خطوط البريطانية

خطوط البريطانية

تستأنف الخطوط البريطانية، مساء اليوم الجمعة، رحلاتها الجوية إلى مطار القاهرة، قادمة من مطار لندن هيثرو، بعد توقف استمر أسبوعاً من قبل شركة الطيران لمراجعة بعض الإجراءات الخاصة بها فى مطارات العالم. 

 
 
وتنطلق رحلة الخطوط البريطانية رقم 155 من طراز بوينج دريملاينر 787، ستصل القاهرة في تمام الحادية عشرة مساءَ ، بحسب جدول تشغيلها بمبنى الركاب رقم 2 في مطار القاهرة على متنها 200 راكباً، ومن المنتظر أن تعود إلى وجهتها في صباح الغد. 
 
كان شريف برسوم المدير الإقليمي للخطوط الجوية البريطانية ووكيل الشركة بالقاهرة، أكد عودة رحلات الخطوط البريطانية إلى القاهرة، مساء اليوم الجمعة، حسب جدول التشغيل الخاص بها في مطار القاهرة. 
 
كانت الخطوط البريطانية، علقت رحلاتها إلى القاهرة لمدة أسبوع، دون إخطار مسبق لسلطات مطار القاهرة، معتبره الأمر أنه لمراجعة الخطط الأمنية من قبل الأنظمة الخاصة بها، الأمر الذى استدعى السفير البريطانى لدى القاهرة، جيفري آدامز، للاعتذار لوزير الطيران المدنى، عن عدم إبلاغ السلطات المصرية قبل صدور قرار تعليق الرحلات الجوية إلى القاهرة، مؤكدا أن القرار لا يتعلق بالتدابير الأمنية للمطارات المصرية


اضف تعليقك

لأعلى