أستياء بين المرضى بسبب الزدحام أمام صيدلية عيادة أبن سيناء بالمحلة | الصباح

أستياء بين المرضى بسبب الزدحام أمام صيدلية عيادة أبن سيناء بالمحلة

ازدحام امام صيدلية عيادة ابن سيناء

ازدحام امام صيدلية عيادة ابن سيناء

سادت حالة من الغضب بين المرضى ، بسبب تأخير طبيب الرمد فى الكشف بعيادة أبن سيناء بالمحلة الكبرى التابعة للتأمين الصحى بمحافظة الغربية، ما ترتب عليه الأزدحام الشديد أمام غرفة الكشف والصيدلية ، وأنتظارهم لفترات طويلة للحصول على العلاج .

وقال جمال صقر أحد المرضى ، هناك شكاوى مستمرة من تأخير الأطباء بوجه عام عن موعدهم فى الكشف للمرضى، خاصة قسم الرمد ، وبالتالى يتسبب فى أزدحام عشرات المرضى، وتكالبهم أمام غرفة الطبيب للتسابق على أولوية الكشف ، وينعكس ذلك على الصيدلية الذى يعمل فيها صيدلى واحد لا يستطيع أنجاز كل المهام بطريقة سريعة، حفاظاً على المرضى .

وأضاف ، أن مع أرتفاع درجات الحرارة يخلق بعض المشاحنات والمشادات الكلامية، خاصة وأن معظمهم مسنين وكبار السن، لا يستطيعوا تحمل الوقوف لفترات طويلة والأنتظار للكشف أو الحصول على العلاج برغم وجود منافذ مغلقة بالصيدلية لا تعمل، ويمكن فتحها مع زيادة عدد الأطباء لأستخدامها، علما بأنه يوجد في الوحدات الصحية أكثر من ٢٥ صيدلي ليس لديهم عمل.

مناشدين الدكتور رائف يوسف مدير عام التأمين الصحى بالغربية ، فتح المنافذ المغلقة بالصيدلية، والتحقيق فى الشكوى الخاصة بتأخير الأطباء عن موعد عملهم حرصا على صالح المرضى وكبار السن ..

صورة امام الصيدلية


اضف تعليقك

لأعلى