أستياء بين المرضى بسبب الزدحام أمام صيدلية عيادة أبن سيناء بالمحلة | الصباح
برلماني : قانون الأحوال الشخصية سيخرج للنور فى هذا التوقيت     elsaba7     محمد نجم: 540 مليون دولار لتطوير قطاع الغزل والنسيج     elsaba7     ياسر رزق: الاتحاد الاشتراكي والحزب الوطنى «طارو بنفخة»     elsaba7     محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري (فيديو)     elsaba7     ياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطئ».. فيديو     elsaba7     أسباب تراجع زراعة القطن المصري؟.. رئيس قسم بحوث الغزل بمعهد بحوث القطن يجيب     elsaba7     "القرية كلها اتبرعت بالدم".. قصة شهامة سكان الفيوم لإنقاذ مريض     elsaba7     بعد حكم الإعدام على المسماري.. محمد الباز: المهم في حياة الدول النتائج وليس التفاصيل     elsaba7     بعد القصاص لنجله.. والد شهيد الواحات عمرو صلاح: "مترحموش الخنازير الإخوان"     elsaba7     نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العام     elsaba7     أمانة "المصريين" بقنا تنظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف     elsaba7     رئيس "القومي للمرأة": نفقة الطفل لابد أن تكون ملزمة للأب بشكل صارم     elsaba7    

أستياء بين المرضى بسبب الزدحام أمام صيدلية عيادة أبن سيناء بالمحلة

ازدحام امام صيدلية عيادة ابن سيناء

ازدحام امام صيدلية عيادة ابن سيناء

سادت حالة من الغضب بين المرضى ، بسبب تأخير طبيب الرمد فى الكشف بعيادة أبن سيناء بالمحلة الكبرى التابعة للتأمين الصحى بمحافظة الغربية، ما ترتب عليه الأزدحام الشديد أمام غرفة الكشف والصيدلية ، وأنتظارهم لفترات طويلة للحصول على العلاج .

وقال جمال صقر أحد المرضى ، هناك شكاوى مستمرة من تأخير الأطباء بوجه عام عن موعدهم فى الكشف للمرضى، خاصة قسم الرمد ، وبالتالى يتسبب فى أزدحام عشرات المرضى، وتكالبهم أمام غرفة الطبيب للتسابق على أولوية الكشف ، وينعكس ذلك على الصيدلية الذى يعمل فيها صيدلى واحد لا يستطيع أنجاز كل المهام بطريقة سريعة، حفاظاً على المرضى .

وأضاف ، أن مع أرتفاع درجات الحرارة يخلق بعض المشاحنات والمشادات الكلامية، خاصة وأن معظمهم مسنين وكبار السن، لا يستطيعوا تحمل الوقوف لفترات طويلة والأنتظار للكشف أو الحصول على العلاج برغم وجود منافذ مغلقة بالصيدلية لا تعمل، ويمكن فتحها مع زيادة عدد الأطباء لأستخدامها، علما بأنه يوجد في الوحدات الصحية أكثر من ٢٥ صيدلي ليس لديهم عمل.

مناشدين الدكتور رائف يوسف مدير عام التأمين الصحى بالغربية ، فتح المنافذ المغلقة بالصيدلية، والتحقيق فى الشكوى الخاصة بتأخير الأطباء عن موعد عملهم حرصا على صالح المرضى وكبار السن ..

صورة امام الصيدلية


اضف تعليقك

لأعلى