بعد تداول بوستر دعائي .. "الجوكر" ليس الاسم النهائي لفيلم تامر حسني الجديد | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

بعد تداول بوستر دعائي .. "الجوكر" ليس الاسم النهائي لفيلم تامر حسني الجديد

أحمد حسن / 2019-07-25 13:42:01 / فن
فيلم تامر حسني الجديد

فيلم تامر حسني الجديد

علمت "الصباح" من مصادر خاصة، أنه حتي الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي علي اسم فيلم تامر حسني الجديد والذي يحمل عنوان "كل سنة وأنت طيب"، وبعد تداول المواقع عدد من الأسماء المقرر أن يحملها اسم العمل، بداية من "عملة صعبة" ومن ثم "الجوكر" .

وهو الأمر الذي نفاه مصدر مقرب تماما، وقال أنه لم يتم الاستقرار حتي الأن اسم العمل، وبعد تأكيد عدد من الأخبار باستقرار علي "الجوكر" كاسم نهائي، أشار المصدر أنه كلام عاري تماما من الصحة . 
 
ويأتي ذلك رغم تداول بوستر دعائي للعمل يحمل اسم "الجوكر"، وحمل العمل عدة أسماء من بينهم "كل سنة وأنت طيب"، ومن قبل "نصب تذكاري"، و"عملة صعبة" . 
 
وظهر في البوستر المتداول كل من النجم تامر حسني بطل العمل، والنجم خالد الصاوي، والفنانة زينة، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والفنان محمد سلام، ويشارك في بطولة العمل عدد من ضيوف الشرف منهم النجم أحمد السقا ومي عز الدين وعلي ربيع، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج سعيد الماروق. 
 
فيلم تامر حسني الجديد
 


اضف تعليقك

لأعلى