بعد تداول بوستر دعائي .. "الجوكر" ليس الاسم النهائي لفيلم تامر حسني الجديد | الصباح
"التعاون الدولي" تنظم زيارة لوفد البنك الدولى لمحطة "بنبان" فى اسوان     elsaba7     جيل الإسكندرية يزور مستشفى العجمى العام بعد افتتاحها التجريبى     elsaba7     على خلفية واقعة الغش الجماعي .. تكليف أحمد سعد مديراً لمدرسة التجارة الثانوية بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية يكرم مسعف وسائق بهيئة إسعاف الغربية لأمانتهم     elsaba7     مياه سوهاج تجرى تجربة لإنتاج السماد العضوي من مخلفات مزارع الصرف الصحي     elsaba7     جامعة سوهاج تطلق تميمة الاسبوع الاول للجامعات المصرية     elsaba7     انسداد بيارة الصرف الصحى يدفع أهالى الوراقة بالمحلة لتسليكها بأنفسهم (صور)     elsaba7     السباح على خلف الله: " أتدرب بقوة لتحقيق ارقام جديدة "     elsaba7     مفاجأة من العيار الثقيل.. شريف منير ينضم لفيلم "يوم ١٣"     elsaba7     ضبط موظف استولى على 300 ألف جنيه من حساب عميل ببريد السنطة     elsaba7     تحت عنوان "الطاقة الكهربائية في محافظة سوهاج الدكتورة شيماء موسى تحصل على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة الأزهر     elsaba7     وزير الداخلية يرافقه اعضاء المجلس الأعلى لهيئة الشرطة بالقصر الجمهوري بعابدين لتسجيل كلمة شكر للرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7    

بعد تداول بوستر دعائي .. "الجوكر" ليس الاسم النهائي لفيلم تامر حسني الجديد

أحمد حسن / 2019-07-25 13:42:01 / فن
فيلم تامر حسني الجديد

فيلم تامر حسني الجديد

علمت "الصباح" من مصادر خاصة، أنه حتي الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي علي اسم فيلم تامر حسني الجديد والذي يحمل عنوان "كل سنة وأنت طيب"، وبعد تداول المواقع عدد من الأسماء المقرر أن يحملها اسم العمل، بداية من "عملة صعبة" ومن ثم "الجوكر" .

وهو الأمر الذي نفاه مصدر مقرب تماما، وقال أنه لم يتم الاستقرار حتي الأن اسم العمل، وبعد تأكيد عدد من الأخبار باستقرار علي "الجوكر" كاسم نهائي، أشار المصدر أنه كلام عاري تماما من الصحة . 
 
ويأتي ذلك رغم تداول بوستر دعائي للعمل يحمل اسم "الجوكر"، وحمل العمل عدة أسماء من بينهم "كل سنة وأنت طيب"، ومن قبل "نصب تذكاري"، و"عملة صعبة" . 
 
وظهر في البوستر المتداول كل من النجم تامر حسني بطل العمل، والنجم خالد الصاوي، والفنانة زينة، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والفنان محمد سلام، ويشارك في بطولة العمل عدد من ضيوف الشرف منهم النجم أحمد السقا ومي عز الدين وعلي ربيع، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج سعيد الماروق. 
 
فيلم تامر حسني الجديد
 


اضف تعليقك

لأعلى