تعاون التموين والأوقاف لتوفير 800 طن لحوم أضاحي | الصباح
يلتقى ترامب وقادة العالم.. تفاصيل مشاركة الرئيس السيسي غدا في الجمعية العامة للأمم المتحدة     elsaba7     رئيس «المصريين الأحرار»: تحريض وائل غنيم ضد الدولة يستهدف كسر الهيبة.. فيديو     elsaba7     التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وإشبيلية     elsaba7     الفنانة اليمنية أروي توجه رسالة حب للشعب المصري وقواته المسلحة     elsaba7     "في حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصري والسيسي     elsaba7     أبوشقة: لن نسمح بالمساس بالرئيس والجيش والشرطة المصرية.. فيديو     elsaba7     الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي"     elsaba7     من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان     elsaba7     أشهر نجار في دمياط يكشف حقيقة الصورة المتداولة له كبائع جرجير     elsaba7     موسى مصطفى موسى: «الشعب رفض دعوات النزول.. ولا يوجد شئ يخيفنا».. فيديو     elsaba7     فضيحة إخوانية.. إعلامي يكشف حقيقة فيديو طائرة الرئيس الفارهة.. فيديو     elsaba7     بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.. تعرف على أسعار اشتراكات المترو     elsaba7    

تعاون التموين والأوقاف لتوفير 800 طن لحوم أضاحي

أحمد حسن / 2019-07-25 12:03:07 / الصباح Extra
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين وزارتي الأوقاف والتموين والتجارة الداخلية، بشأن صك الأضحية والصدقات، حيث ستوفر وزارة التموين 5 آلاف رأس أضحية، بإجمالى 800 طن لحم، لصالح وزارة الأوقاف.

 

ويقضى البروتوكول الذى وقعه كل من الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بقيام وزارة التموين من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير لحوم الأضاحي والصدقات المشفاة والمغلفة والمجمدة داخل كراتين للمحافظات التي تحددها وزارة الأوقاف.

 

وأشار وزير الأوقاف عقب التوقيع إلى أن بروتوكول التعاون يأتي في إطار التعاون والتنسيق بين مختلف مؤسسات وأجهزة الدولة، والاستفادة مما يتم اتاحته عن طريق الشركة القابضة للصناعات الغذائية من لحوم طازجة ومعبأة ( للأضاحي والصدقات ) لتوزيعها على الأماكن الأكثر احتياجًا داخل جمهورية مصر العربية .

ومن جانبه، أشار وزير التموين إلى أنه تم الاتفاق على زيادة كمية اللحوم المتفق على توريدها من الوزارة بواقع (400 ) طن إضافية ليصبح الإجمالي ( 800 ) طنًا بدلًا من (400 ) طنًا، على أن يتم الذبح ابتداء من أول أيام عيد الأضحى المبارك وحتي رابع أيام العيد ويبدأ التوزيع على المحافظات خامس أيام العيد ، ويتم بعد ذلك توريد دفعات أخرى حسب احتياج وطلب وزارة الأوقاف توزع بعد عيد الأضحى المبارك .


اضف تعليقك

لأعلى