الحارس محمد عواد يرفض الأهلي ويختار الفانلة البيضاء | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

الحارس محمد عواد يرفض الأهلي ويختار الفانلة البيضاء

منى عيسوي / 2019-07-25 11:49:34 / رياضة
محمد عواد حارس المرمى

محمد عواد حارس المرمى

أثار قرار محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، صدمة للنادي الأهلي بعد أن اختار الانتقال الي نادي الزمالك وعدم النظر إلى أي عروض أخرى مقدمة له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال مصدر داخل نادي الإسماعيلي، إن الأيام الماضية شهدت محاولات كثيرة لخطف محمد عواد من الزمالك ومفاوضات مع اللاعب من أجل تعديل مساره بعدما كان اقترب بشدة من الانضمام إلى الفريق الأبيض.

 

وتابع المصدر، أن الحارس قرر رفض الفكرة وأعلن رغبته بالانضمام إلى نادي الزمالك واللعب لصالحه خلال الموسم المقبل، خاصة وأنه يرى أن فرصته في أن يكون هو الحارس الأساسي كبيرة جدًا بسبب إصابة محمود عبدالرحيم جنش.

 

الجدير بالذكر أنه كانت انتشرت أنباء حول دخول النادي الأهلي في صفقة مع نادي الإسماعيلي من أجل ضم محمد عواد وخطفه من نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.


اضف تعليقك

لأعلى