الحارس محمد عواد يرفض الأهلي ويختار الفانلة البيضاء | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

الحارس محمد عواد يرفض الأهلي ويختار الفانلة البيضاء

منى عيسوي / 2019-07-25 11:49:34 / رياضة
محمد عواد حارس المرمى

محمد عواد حارس المرمى

أثار قرار محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، صدمة للنادي الأهلي بعد أن اختار الانتقال الي نادي الزمالك وعدم النظر إلى أي عروض أخرى مقدمة له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال مصدر داخل نادي الإسماعيلي، إن الأيام الماضية شهدت محاولات كثيرة لخطف محمد عواد من الزمالك ومفاوضات مع اللاعب من أجل تعديل مساره بعدما كان اقترب بشدة من الانضمام إلى الفريق الأبيض.

 

وتابع المصدر، أن الحارس قرر رفض الفكرة وأعلن رغبته بالانضمام إلى نادي الزمالك واللعب لصالحه خلال الموسم المقبل، خاصة وأنه يرى أن فرصته في أن يكون هو الحارس الأساسي كبيرة جدًا بسبب إصابة محمود عبدالرحيم جنش.

 

الجدير بالذكر أنه كانت انتشرت أنباء حول دخول النادي الأهلي في صفقة مع نادي الإسماعيلي من أجل ضم محمد عواد وخطفه من نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.


اضف تعليقك

لأعلى