مكافأة لـ شباب منتخب مصر لكرة اليد..بعد التأهل إلى دور الـ8 بكأس العالم | الصباح

مكافأة لـ شباب منتخب مصر لكرة اليد..بعد التأهل إلى دور الـ8 بكأس العالم

أمنية خيري / 2019-07-25 11:49:31 / رياضة
هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد

هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد

أعلن مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة " هشام نصر " صرف مكافأت التأهل إلى دور الـ8 من كأس العالم لكرة اليد للشباب خلال تواجد البعثة في اسبانيا بالوقت الحالي.

 

وقال مصطفى شوقي، رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة اتحاد اليد، إنه تم صرف 200 دولار لكل لاعب وفرد بالجهاز الفني عقب التأهل إلى ربع النهائي مباشرة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر لشباب اليد، اليوم الخميس، نظيره منتخب النرويج في دور الـ8 في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً.

وتأهل منتخب مصر إلى دور الـ8 عندما فاز على نظيره منتخب صربيا بنتيجة 30/29 في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

 وشهد مشوار منتخب شباب اليد فى الدور الأول بالمونديال، تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال الثلاثاء 44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته الأربعاء بنتيجة 47 / 30، إلا أنه حصل على راحة سلبية من المباريات الخميس قبل أن يهزم السويد 32 /22 ويحقق فوزا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 السبت وأخيرا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا بنتيجة 37 / 32 .

وتتكون البعثة من كل من :طارق محروس المدير الفني وهاني الفخرانى المدرب المساعد، والدكتور عمرو عصام أخصائي العلاج الطبيعي ومحمد سليمان المدير الإداري والمحلل الفني للفريق.

 

أما اللاعبون فهم عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حميد - جلال خورشيد - عبد العزيز إيهاب - شهاب عبدالله حسين وليد - سيف الدرع - أحمد هشام - أحمد راضى - حازم ممدوح - محسن رمضان - محمد الأزهري - عمر خالد - عمر سامي - خالد وليد - ياسر محمد.


اضف تعليقك

لأعلى