سليمان وهدان: يشيد بصرف الدفعة الأخيرة من قرض صندوق النقد "شهادة نجاح دولية لمصر" | الصباح
أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7     "حذرت من حروب الجيل الرابع والخامس".. بدء ندوة "الانتماء لدى الشباب" بحزب المصريين (صور)     elsaba7     خبير اقتصادي : يجب الضرب بيد من حديد على من يحاول تصفية شركات قطاع الاعمال     elsaba7     "المصريين": افتتاحات "أبو زعبل" خطوة نحو الاستقلال في الصناعات المدنية والعسكرية     elsaba7     غلق ١٦ محل وكافتيريا مخالفة فى حملة مرافق بالغربية     elsaba7     بالعصا والحجارة .. الأطفال يمنعون متعاطى المخدرات من دخول قرية نمرة البصل بالمحلة ( صور)     elsaba7     مدير الطب الوقائي بالمنوفية:١٣٢ ندوة توعوية لطلاب المدارس ومجالس المدن للوقاية من فيروس كورونا     elsaba7     ظهور طبقة بيضاء تغطى ترعة " بحر سيف " المغذية للأراضى الزراعية بكفر الزيات ( صور )     elsaba7     تطعيم 44% من الأطفال ضد شلل الأطفال بالإسكندريه في يومها الأول     elsaba7     صحة المنوفية تتتبع "القادمين من الخارج" في منازلهم يوميا     elsaba7     أفتتاح مشروع الصرف الصحي لقرى كفر حسين والسحيمية بتكلفة ٣٠ مليون جنيه بالغربية     elsaba7    

سليمان وهدان: يشيد بصرف الدفعة الأخيرة من قرض صندوق النقد "شهادة نجاح دولية لمصر"

منى عيسوي / 2019-07-25 10:22:56 / سياسة
البرلمان

البرلمان

أكد سليمان وهدان وكيل مجلس النواب،  أن قرار الموافقة على صرف الدفعة الثالثة من قرض مصر من صندوق النقد الدولى يعد شهادة نجاح دولية للاقتصاد المصرى، بعد النمو الذى تحقق خلال المرحلة الماضية.

وأشار النائب إلى أن الشهادات الأخرى فى حق مصر من مؤسسات عالمية بإشادة كبيرة حول التجربة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى.

 

وقدم النائب سليمان وهدان الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على القرارات الصعبة الذى راهن خلالها على شعبيته ونظر لمصلحة مصر فقط.

كما وجه وهدان الشكر إلى المواطن المصرى، وهو البطل الحقيقى الذى تحمل أعباء وفاتورة الإصلاح الاقتصادي، مؤكداً أن البرلمان داعم بكل التشريعات التى تحقق التوجه الذى يسعى فيه رئيس الجمهورية نحو النمو الاقتصادى.

 

الجدير بالذكر أن صندوق النقد الدولى، وافق فى اجتماع المجلس التنفيذى للصندوق على صرف 2 مليار دولار الشريحة الأخيرة من قرض مصر، واعتماد اكتمال البرنامج الاقتصادى لمصر بنجاح كبير.


اضف تعليقك

لأعلى