القائد العام للجيش الوطني بجنوب السودان يصدر قرارآ بفصل رئيس هيئة الاركان | الصباح
السوبر المصري.. تعرف على قائمة الأهلي ضد الزمالك     elsaba7     السوبر المصري.. مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الأهلي     elsaba7     صور.. شاهد غرف لاعبي الاهلي والزمالك قبل السوبر     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك     elsaba7     المعارضة التركية تنظم ندوة في جنيف للكشف عن اضطهاد المرأة وانتهاكات النظام التركي لحقوق الانسان     elsaba7     شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط (فيديو)     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7    

القائد العام للجيش الوطني بجنوب السودان يصدر قرارآ بفصل رئيس هيئة الاركان

كاستيلو قرنق

كاستيلو قرنق

أصدر رئيس الحركة الوطنية لجنوب السودان والقائد العام للجيش الوطني لجنوب السودان د كاستيلو قرنق رينج لوال بموجب المادة (2-8) من الدستور المؤقت للجيش الوطني اصدر قرارآ قضى بفصل رئيس هيئة الأركان الجيش الوطني الجنرال اقانج عبد الباقي اكول من الجيش الوطني لجنوب .

 

كما اصدر قرارآ أخر بموجب (المادة 2) من الدستور المؤقت قضى بتعيين الفريق قرنق ايي اكول رئيسآ لهيئة الأركان الجيش الوطني لجنوب السودان.

واصدر قرار بترقية كل من الجنرال بيتر مبيور رينج إلى رتبة اللواء في الجيش الوطني وقرار اخر بترقية الجنرال دينق دينق لول الى رتبة العقيد ونقل كل من الجنرال ديمو ويك ويك والجنرال مو مو ارول الى الوحدات العسكرية بمنطقة فانتيد .


اضف تعليقك

لأعلى