اليوم في الدوري.. تعرف على موعد مبارتي الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة | الصباح

اليوم في الدوري.. تعرف على موعد مبارتي الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

فريق الاهلي

فريق الاهلي

يلتقي الليلة في الثامنة مساءً فريق الأهلي والمقاولون العرب، على أستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة 33 لبطولة الدوري المصري.

واستقر المدرب الأوروجواي مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه في مواجهة المقاولون العرب اليوم.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتحي - رامي ربيعة - أيمن أشرف - علي معلول.

الوسط: حسين الشحات - عمرو السولية - حمدي فتحي - رمضان صبحي - وليد سليمان.

الهجوم: وليد أزارو.

موقف الأهلي في الجدول

يحتل النادي الأهلي قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 74 نقطة، جمعها من 32 مباراة خاضها قبل لقاء اليوم، حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، بينما خسر الأهلي في 4 مباريات، من ضمنهم مباراة المقاولون في الدور الأول في الدوري، ويريد الفوز اليوم والوصول للنقطة 77 التي تكفل له الفوز باللقب.

موقف المقاولون العرب في الجدول

يحتل المقاولون العرب المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 9 مباراة وخسر في 11 لقاء، ويتطلع المقاولون لتقديم مباراة قوية تنفي الإتهامات له بتفويت المباراة لصالح المارد الأحمر.

 القنوات الناقلة هي:

- قناة أون سبورت

- النيل للرياضية برج العرب

الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة:

استقر خالد جلال المدير الفني لفريق نادي الزمالك على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الإسماعيلي  مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباراته الأسبوع المؤجلة الـ27 من مسابقة الدوري المصري.

ولم يستقر خالد جلال على بديل يوسف إبراهيم "أوباما" والذي يغيب عن لقاء الليلة بسبب الإيقاف عقب طرده في مباراة الجونة حيث يفاضل بين الثنائي أحمد مدبولي وأيمن حفني.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة الإسماعيلي بطريقته المعتادة (4-2-3-1)

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمود علاء - محمد عبد الغني - حمدي النقاز.

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد - فرجاني ساسي.

خط الوسط الهجومي: محمد إبراهيم - أيمن حفني - أحمد مدبولي - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: عمر السعيد.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 69 نقطة بفارق نقطة عن بيراميدز الذي خاض جميع مباريات وخمس نقاط عن الأهلي متصدر الترتيب. ويحتاج الزمالك للفوز في مباراة الليلة بجانب سقوط الأهلي أمام المقاولون العرب، من أجل إنعاش أماله في المنافسة على لقب الدوري حيث سيواجه الأبيض غريمه الأحمر في آخر مبارياته يوم الأحد المقبل.

في المقابل، يتواجد الإسماعيلي في المركز السابع برصيد 43 نقطة.

وقرر المدير الفني لفريق الزمالك إجراء عدة تغييرات في التشكيل بداية من مركز حراسة المرمى من خلال مشاركة عماد السيد لحراسة عرين الأبيض بدلاً من عمر صلاح والذي شارك في مباراة الجونة الأخيرة. وستشمل التغييرات أيضًا عودة عبد الله جمعة للمشاركة في مركز الظهير الأيسر بعدما غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف، كما سيخوض محمد عبد الغني لقاء الإسماعيلي بدلاً من محمود حمدي "الونش".

القنوات الناقلة:

قناة تايم سبورت  تردد TIME SPORTS

 


اضف تعليقك

لأعلى