بعد مواقفه المسيئة.. الجمهور يعلن العصيان على محمود العسيلي | الصباح
صبري فواز عن التمثيل: احنا طول الوقت على علاقة بكل أشكال البشر وكل الحالات الإنسانية     elsaba7     كيف تربت "ولادة بنت المستكفي".. وحقيقة هروب والدها "أخر الخلفاء الأمويين" مع المغنيات(فيديو)     elsaba7     الحماية المدنية تسيطر على حريقين ببنها     elsaba7     وزير الرياضة ينعي الطفل الزملكاوي أدهم الكيكي.. ويطمئن على والده     elsaba7     بيراميدز يكتسح إنبي برباعية في انطلاقة الدوري الممتاز     elsaba7     "صباحي" يكلف أنصاره بدعوة اهالي بلطيم للتظاهر تضامنا مع الإخوان     elsaba7     انطلاق برنامج "تنمية مهارات التفكير الإبداعي" بحزب المصريين     elsaba7     تحالف الأحزاب المصرية:" إثارة الفوضى تهدم الدولة المصرية     elsaba7     أحمد موسي:" الجزيرة فبركت فيديوهات فرحة الأهلي بالسوبر لهتافات ضد مصر".. (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: 5 آلاف شخص فقط شاركوا في تظاهرات أمس (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. شاهد جهود الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع     elsaba7     معسكر "منتخب الصالات" ينطلق الخميس المقبل     elsaba7    

بعد مواقفه المسيئة.. الجمهور يعلن العصيان على محمود العسيلي

دعاء سعيد / 2019-07-24 13:41:38 / فن
محمود العسيلي

محمود العسيلي

تعرض الفنان محمود العسيلي لهجوم حاد من قبل جمهوره، الذي أعلن رفضه لحضور حفله الجديد بالساحل الشمالي، وذلك بعد واقعة سخريته من أحد المعجبين، التي مازالت في الأذهان، ولازالت تلقي بظلالها على الجمهور الذي أعلن تأثره بشده بل ورفضه بقوة للواقعة التي لازال تأثيرها مستمرًا حتى الآن.

وكانت أحد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قد أعلنت عن حفلة جديدة للعسيلي في الساحل الشمالي يوم الجمعة القادم، معلنة عن بدء الحجز، لمن يرغب في الحضور من الجمهور، ولكن انهالت التعليقات السلبية الرافضة لحضور أية حفلات للفنان.

وبدأ المتابعين في إبداء عدم الإعجاب في التعليقات، من خلال الإشارة إما بـ”إيموجي” عدم الإعجاب” أو من خلال التعليقات المكباشرة الرافضة للحضور.

كما قرر البعض أن يعبر عن رأيه صراحة حيث أكد البعض أنهم لايمتلكون “واسطة كبيرة” لحضور حفل للفنان محمد العسيلي، وآخرون أكدوا أن كل من سيحضر الحفل شخص بلا كرامة لأنه ببساطة سيحضر حفلًا لفنان لا يحترم جمهوره، على حد وصف البعض.


اضف تعليقك

لأعلى