بدء امتحانات الدور الثاني لطلاب أولى ثانوي | الصباح
"أنغام" تُجبر بعثة الأهلي على مغادرة الفندق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": أعضاء الجالية المصرية في أمريكا يدعمون السيسي قلبا وقالبا     elsaba7     مهندس مصري يكشف لـ"الصباح" كيف ابتكر حلا لسرعة الحصول على بيانات المفقودين     elsaba7     السوبر المصري.. تعرف على قائمة الأهلي ضد الزمالك     elsaba7     السوبر المصري.. مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الأهلي     elsaba7     صور.. شاهد غرف لاعبي الاهلي والزمالك قبل السوبر     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك     elsaba7     المعارضة التركية تنظم ندوة في جنيف للكشف عن اضطهاد المرأة وانتهاكات النظام التركي لحقوق الانسان     elsaba7     شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط (فيديو)     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7    

بدء امتحانات الدور الثاني لطلاب أولى ثانوي

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

يؤدي طلاب أولى ثانوى، امتحان الفرصة الثانية، اليوم الأربعاء، حيث يستكمل الطلاب اختباراتهم فى مادة اللغة الأجنبية الثانية فى المدارس الثانية، بعد أن توقفت أمس الثلاثاء بسبب إجازة عيد ثورة 23 يوليو.

 

وتؤدى الامتحانات فى المدارس الثانوى ورقيا، ويعتبر العدد الذى يؤدى الامتحانات محدودا نظرا لقبول تظلمات أعداد كبيرة على نتيجة امتحان مايو الإلكترونى، مما أدى إلى نجاح كثير من الطلبة وعدم حاجتهم لدخول امتحان الفرصة الثانية.

 

وتعد امتحانات الفرصة الثانية إلزامية على الطلاب الذين لم يحققوا نسبة النجاح المقررة فى اختبار مايو الماضى، وهى 50% من مجموع المادة وبالتالى تم منحهم فرصة امتحان يوليو الجارى للتعويض، على أن يبقى أى طالب لم يدخل امتحان الدور الثانى للإعادة العام المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى