مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا

فريق الاهلي

فريق الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة هي الأهم في مشوار الفريق خلال بطولة الدوري العام بالموسم الحالي.

ويدخل النادي الأهلي في مواجهة قوية امام فريق نادي المقاولون العرب في المباراة التي تأتي ضمن المؤجلات من مواجهات الأسبوع الـ 33 والتي قد تمنح الشياطين الحمر لقب بطولة الدوري الممتاز رسمياً في حالة الفوز.

وأعلن المدير الفني الاوروجياني مارتن لاسارتي مدرب فريق النادي الأهلي عن قائمة الفريق التي ستدخل معسكر مغلق من يوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة المقاولون العرب وبعد ذلك مواجهة نادي الزمالك.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفي شوبير، احمد طارق.

خط الدفاع: علي معلول، ايمن اشرف، محمد هاني، احمد فتحي، ياسر إبراهيم، محمد نجيب، باسم علي، رامي ربيعة.

خط الوسط: عمرو السولية، حسام عاشور، حمدي فتحي، هشام محمد، وليد سليمان، رمضان صبحي، جيرالدو، حسين الشحات، صالح جمعة، ناصر ماهر، احمد الشيخ.

خط الهجوم: مروان محسن، وليد ازارو، جونيور اجايي.


اضف تعليقك

لأعلى