ياسين أبو رواش في حوار لـ"الصباح": أتمنى العمل مع "عادل إمام".. وانتظروني في مسلسل الأب الروحي 3 | الصباح

ياسين أبو رواش في حوار لـ"الصباح": أتمنى العمل مع "عادل إمام".. وانتظروني في مسلسل الأب الروحي 3

ولاء عبد الناصر / 2019-07-23 18:46:52 / فن
ياسين أبو رواش

ياسين أبو رواش

ممثل موهوب استطاع أن يخطف الانظار بدوره  في مسلسل "الاب الروحي" جزء ثاني، حيث قدم شخصية سالم التي أشاد بها الجمهور وبعدها صاح صيته على نطاق واسع حتى عُرف من هو "ياسين ابو رواش".

بدأ أبو رواش حياته الفنية بتقديم الادوار البسيطة في بعض المسلسلات منها: " راجل وست ستات، الحرباية، ستات قادرة)، إلا أنَّ دوره في مسلسل"الأب الروحاني"، وتجسيده شخصية سالم، كانت بداية قويه له في مجال الفن لما شهد الدور من احترافيه عالية قدمها خلال حلقات المسلسل، ليدُب بابه الأول ويعلن بفخر أنَّ هذا الدور هو الأفضل.

"الصباح" التقطت الفنان الشاب ياسين ابو رواش واجرت معه حوارًا للتعرف عن بداية مشواره الفني في التمثيل، خاصة دوره في مسلسل "الأب الروحاني".

في البداية حديثنا عن بدايتك في عالم الفن.. ومن الذي دفعك لدخول هذا المجال؟

بدايتي في التمثيل كانت في عام 2014، وكان عن طريق الظهور المخفي؛ أيّ دون إظهار وجهي، فظهّري أو جانب جسمي فقط اللذان يُظهران من جسدي بأكمله دون تورية الوجه وظهوره، وقدمّت  في عام  2015 مسلسل راجل وست ستات وهذه  كانت بداية ظهوري في مجال التمثيل، وأسرتي هي من دفعتني لهذا المجال.

ماذا عن دورك في مسلسل الاب الروحي الجزء الثاني؟

دوري في مسلسل "الأب الروحي" يعتبر أول خطوة ليا من خلاله تعرفت على الكثير من الفنانين والمخرجين، كما أنَّ تجسيدي لشخصية سالم، أثارت اعجابي واعجاب الجماهير، وكانت قريبة من شخصيتي. لذلك احببتها وقدمتها بطريقة تلقائية غير مصطنعة. 

كيف تابعت ردود أفعال المتابعين عن شخصية سالم؟

كانت الردود مشرّفه بالنسبة لي سواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر - انستجرام - فيس بوك)، أيضًا من خلال الشارع. فكل الردود جاءت بإشادة الجماهير لشخصية سلم في مسلسل الأب الروحي؛ وكان هناك جروب يُسمى "احنا بتوع الأب الروحي" يُقوم ندوات للفنانين، وكنت سعيد بالحضور معهم لمتابعة ردود أفعال الناس حول شخصية سالم وأدائي له.

ما هي الشخصية التي تتمني مشاركتها خلال مشوارك الفني

اتمني العمل مع زعيم الفن "عادل امام"، الممثل العريق "يحيي الفخراني"؛ فأنا أتمني مشاركة هذا الجيل في أعمال فنيّة متنوعه للاستفادة من خبراتهم في مجال الفن، كما كنتُ اتمنى مشاركة الفنانين الذين فارقوا الحياة ولكن تركوا لنا أعمال نفتخرُ بها مثل "الفنان الكبير أحمد ذكي ، عادل ادهم ، نور الشريف"، كما أتمنى بالعمل مع  الفنان محمد رمضان ، أحمد عزّ، والفنانة هند صبري ، منة شلبي".

ما رأيك في السينما المصرية حاليًا؟

السينما في حالة نشاط فني كبير؛ فعودة الممثلين الأقوياء كـ"أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز"  للمنافسة من جديد أعطت السينما شكل قوي ومختلف يتسارع كل من فيها لثبات وجوده.

ما هي أقوى الأفلام من وجهة نظرك؟

" الممر ، الفيل الازرق الجزء الثاني "

ما هي الأعمال الفنية الجديدة التي تستعد لها خلال الفترة المقبلة؟

استعد لمسلسل "الاب الروحي" الجزء الثالث، وتقديم شخصية سالم من جديد.

ماذا عن طموحات أبو رواش في مجال الفن؟

اتمني أنّ أصل لمكانة كبيرة في مجال الفن والتمثيل لأني أحبه كثيرًا، كما اتمني أنّ أُقدم أدوار خارج مصر، وهذا ما أسعي له من خلال تطوير اللغة الإنجليزية والاسبانية للمشاركة في أدوار أجنبية، فتقديم فيلم قيم خارج مصر يُعني لي الكثير.

ما هي نصيحتك للشباب الصغار الذين يُريدون خوض نفس تجربتك؟

ليست لدي خبرة كفاية أن أُقدم نصيحة للشباب، ولكن نصيحتي لهم هي الاجتهاد والسعي للوصول إلي أحلامهم وعدم الاستسلام لأهدافهم أيًا كانت المخاوف والمصاعب التي تواجههم، والتحلي بالصبر .

 


اضف تعليقك

لأعلى