أمين إعلام "المصريين" عن لقاء "واتسون" مع "مكملين": شركاء في الإرهاب | الصباح

أمين إعلام "المصريين" عن لقاء "واتسون" مع "مكملين": شركاء في الإرهاب

محرر الصباح / 2019-07-23 18:46:50 / سياسة
محمد مجدي

محمد مجدي

شن محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، هجوما حادا على منظمة "هيومن رايتس ووتش" بعد لقاء سارة ليا واتسون مديرة قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فيها في برنامج «مصر النهاردة» مع المدعو محمد ناصر على قناة «مكلمين» التابعة للإرهاب.

وقال "مجدي"، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، إن ظهور سارة ليا واتسون على قناة الإرهاب لا يعني إلا أنهم شركاء ويد واحدة في الإرهاب، متابعا: "كل يوم تنكشف تلك المنظمة التي تدعي حماية حقوق الإنسان".

وأكد أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، أن هذا اللقاء في حد ذاته يعبر عن الغباء السياسي للمنظمة وأنها وقعت بأيديها وتأكد للجميع حقيقتها، مشيرا إلى أنها منظمة مشبوهة تعرت تماما وظهر وجهها القبيح أمام المصريين من خلال تزييف الحقائق ونشر الأكاذيب ومحاولات تشويه صورة رجال الجيش والشرطة المصرية.

وأوضح أن تلك المنظمة أداة للتشويش وتجميل المخطط الأمريكي لتدمير الوطن العربي، والجميع أصبح يعرف هويتها ويدرك أنها منظمة ممولة ومسيسة تهدف لتشويه صورة مصر أمام العالم، مطالبا المجتمع الدولي بأن يتحرك ويتخذ موقفا حاسما وواضحا تجاه هذه المنظمة.

وفي السياق نفسه أشار إلى أن المنظمة تدافع عن نشطاء وأناس يعملون ضد مصر، فضلا عن تصريحاتها الكاذبة التي تهدف لإثارة البلبلة في البلاد.

يذكر أنه التقت سارة ليا واتسون مديرة قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيها في برنامج «مصر النهاردة» مع المدعو الإرهابي محمد ناصر على قناة «مكلمين» الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية والممولة من تركيا.

جدير بالذكر أنه كان قد علق الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، في بيان سابق، على تشكيك منظمة "هيومن رايتس ووتش" في أسباب وفاة محمد مرسي العياط، قائلًا: "هذه المنظمة مشبوهة وتستمد معلوماتها من منصات إعلامية ليس لديها مهنية"، مشيرا إلى أنها تعتمد في بياناتها على الانطباعات والأكاذيب، وهذا الأمر غير متعارف عليه بين المنظمات الحقوقية، كما أنها تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري.

 


اضف تعليقك

لأعلى