بهذا الأمر.. باريس سان جيرمان يحسم مصير نيمار | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

بهذا الأمر.. باريس سان جيرمان يحسم مصير نيمار

عادل نصار / 2019-07-23 18:02:58 / رياضة
نيمار

نيمار

وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا على رأس قائمة الفريق في الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2019-2020.

وكان ارتبط اسم نيمار في الفترة الماضية بالعودة مرة أخرى لصفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني في ظل خلافات مع إدارة البي إس جي، كما ارتبط اسم نيمار بالذهاب أيضًا لنادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

واختار الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان 33 لاعبًا للسفر للصين ، حيث يقام معسكر الفريق الفرنسي ، وذلك من الفترة 23 يوليو إلى 4 أغسطس، وكان على رأس تلك القائمة نيمار دا سيلفا، مما يعني وبشكل كبير بقاء اللاعب في صفوف النادي هذا الموسم.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى