غضب بين الأهالي بسبب وجود قطيع مواشي في مدرسة بالغربية | الصباح
الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7    

غضب بين الأهالي بسبب وجود قطيع مواشي في مدرسة بالغربية

قطع داخل مدرسة بالقيصرية

قطع داخل مدرسة بالقيصرية

سادت حالة من الغضب بين أهالى قرية القيصرية التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، عقب تداول فيديو لقطيع من المواشى تخرج من بوابة مدرسة القيصرية الأبتدائية المشتركة التابعة لأدارة شرق التعليمية، متسائلين عن أسباب الواقعة .

وقال أحمد عوض أحد أهالى القرية ، أن هذا الفيديو إن كان صحيحاً يعتبر مهزلة حقيقية فى حق التعليم، وهناك بعض الأقاويل يتم تداولها أن المواشى دخلت إلى المدرسة لأن هناك حشائش وهيش فى الفناء ومجاور لبوابة الدخول، وعندما شاهد مدير المدرسة ذلك حدث مشادات كلامية مع مالك المواشى، وكان يصر على تحرير محضر بالواقعة، وبعد تدخل بعض المواطنين تم أخراج المواشى، وغلق أبواب المدرسة مرة أخرى.

وأكد هانى رشدى عضو مجلس الأمناء بالمدرسة ، أن ما تم نشر فى وسائل التواصل الأجتماعى " الفيس بوك " وبعض الصحف الألكترونية لقطيع من المواشى بمدرسة القيصرية الأبتدائية لا يمت بأى صلة للمدرسة أو أى مدرسة تابعة لأدارة شرق المحلة التعليمية .

ومن جانبه نفى الدكتور هانى مجاهد مدير أدارة شرق المحلة الكبرى ل " الصباح " ما يتم تداوله من دخول المواشى إلى فناء المدرسة، مؤكدا أنه غير صحيح ولا توجد أى شكاوى وصلت من القرية، لافتاً أنها أزمة مختلقة لأثارة البلبلة وهذا الفيديو ليس فى مدرسة القيصرية المشتركة أو أى مدرسة تابعة لأدارة شرق، وقد تكون فى مدرسة من خارج مدينة المحلة أو محافظة الغربية.

قطع داخل مدرسة بالقيصرية
قطع داخل مدرسة بالقيصرية
قطع داخل مدرسة بالقيصرية
قطع داخل مدرسة بالقيصرية


اضف تعليقك

لأعلى