غضب بين الأهالي بسبب وجود قطيع مواشي في مدرسة بالغربية | الصباح

غضب بين الأهالي بسبب وجود قطيع مواشي في مدرسة بالغربية

قطع داخل مدرسة بالقيصرية

قطع داخل مدرسة بالقيصرية

سادت حالة من الغضب بين أهالى قرية القيصرية التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، عقب تداول فيديو لقطيع من المواشى تخرج من بوابة مدرسة القيصرية الأبتدائية المشتركة التابعة لأدارة شرق التعليمية، متسائلين عن أسباب الواقعة .

وقال أحمد عوض أحد أهالى القرية ، أن هذا الفيديو إن كان صحيحاً يعتبر مهزلة حقيقية فى حق التعليم، وهناك بعض الأقاويل يتم تداولها أن المواشى دخلت إلى المدرسة لأن هناك حشائش وهيش فى الفناء ومجاور لبوابة الدخول، وعندما شاهد مدير المدرسة ذلك حدث مشادات كلامية مع مالك المواشى، وكان يصر على تحرير محضر بالواقعة، وبعد تدخل بعض المواطنين تم أخراج المواشى، وغلق أبواب المدرسة مرة أخرى.

وأكد هانى رشدى عضو مجلس الأمناء بالمدرسة ، أن ما تم نشر فى وسائل التواصل الأجتماعى " الفيس بوك " وبعض الصحف الألكترونية لقطيع من المواشى بمدرسة القيصرية الأبتدائية لا يمت بأى صلة للمدرسة أو أى مدرسة تابعة لأدارة شرق المحلة التعليمية .

ومن جانبه نفى الدكتور هانى مجاهد مدير أدارة شرق المحلة الكبرى ل " الصباح " ما يتم تداوله من دخول المواشى إلى فناء المدرسة، مؤكدا أنه غير صحيح ولا توجد أى شكاوى وصلت من القرية، لافتاً أنها أزمة مختلقة لأثارة البلبلة وهذا الفيديو ليس فى مدرسة القيصرية المشتركة أو أى مدرسة تابعة لأدارة شرق، وقد تكون فى مدرسة من خارج مدينة المحلة أو محافظة الغربية.

قطع داخل مدرسة بالقيصرية
قطع داخل مدرسة بالقيصرية
قطع داخل مدرسة بالقيصرية
قطع داخل مدرسة بالقيصرية


اضف تعليقك

لأعلى