رئيسة "النواب البحريني" تهنئ مصر بذكرى ثورة يوليو المجيدة | الصباح
الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7     قنصوة يوقع خطاب نوايا لإقامة علاقة بين الاسكندرية ومقاطعة هاينان الصينية     elsaba7     ضبط 4 أشخاص سرقوا توك توك بالإكراه بالغربية     elsaba7     الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7    

رئيسة "النواب البحريني" تهنئ مصر بذكرى ثورة يوليو المجيدة

زينل

زينل

 بعثت  فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب البحريني، برقية تهنئة إلى الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر الشقيقة، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، معربة عن أطيب التهاني والتمنيات لمعاليه وللشعب المصري الشقيق، دوام التقدم والتطور والنماء.

وأشادت زينل بعمق العلاقات التاريخية المتميزة، بين البلدين والشعبين الشقيقين، وبفضل العلاقات الأخوية الوطيدة بين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، وأخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

ومؤكدة حرص مجلس النواب على تعزيز كافة أوجه التعاون الفاعل مع مجلس النواب المصري، على مستوى الأعضاء والأمانة العامة، وتطوير كافة أوجه التكامل والتنسيق في مختلف القضايا والمجالات والقطاعات.

 كما وبعثتبرقية تهنئة بهذه المناسبة لسفيرة مصر لدى مملكة البحرين  سهى ابراهيم محمد رفعت.


اضف تعليقك

لأعلى