بالفيديو.. أحمد مراد يكشف تفاصيل فيلم "الفيل الأزرق 2" | الصباح
"الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7    

بالفيديو.. أحمد مراد يكشف تفاصيل فيلم "الفيل الأزرق 2"

باسل عبد الغني / 2019-07-23 11:49:43 / فن
ارشيفية

ارشيفية

كشف أحمد مراد، مؤلف فيلم الفيل الأزرق 2، عن تفاصيل فيلم الفيل الازرق الجزء الثاني، قائلًا: "لم اكن انوي أنا وصناع العمل القيام بعمل جزء ثانٍ للفيلم، لكن وإحنا بنصور فيلم تراب الماس أول يوم اقترح عليا المخرج مروان حامد إقامة جزء ثاني لفيلم الفيل الأزرق فقمت بتدوين الفكرة في ذات اليوم". 

 
وأضاف "مراد"، خلال استضافته ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" اليوم، الثلاثاء، أن صناعة جزء ثانٍ لفيلم الفيل الأزرق لاقت ترحيبًا وردود أفعال إيجابية من جانب جميع القائمين على عمل الجزء الأول.
 
ولفت إلى نوعية صناعة أفلام الفانتازيا ليست صعبة مثل الماضي، لأن إمكانات الجرافيك تتطورت كثيرًا، وقد تصل إلى مرحلة أوروبية أو أمريكية في التنفيذ سواء في مصر أو خارجها، مشيرا إلى أن الفنانة هند صبري تقوم بدور يعد من أصعب الأدوار التى قامت بتأديتها.
 
وأضاف أن هند صبري تتحدى ذاتها في هذا الفيلم عن جميع أعمالها السابقة، مشيرا إلى أنه تم تطوير شخصية وآليات دور الفنانة نيللى كريم في الجزء الثاني من الفيلم، متمنيًا أن يتم تدشين ويعيد  "الفيل الأزرق 2" السينما النسائية الحقيقية مرة أخرى إلى مصر.

 


اضف تعليقك

لأعلى